يورغن كلوب لم يفكر في التعاقد مع محمد صلاح لسبب غريب

يورغن كلوب لم يفكر في التعاقد مع محمد صلاح لسبب غريب

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

كشف يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن أنه كان في طريقه لعدم التعاقد مع محمد صلاح، هداف البريميرليغ الحالي؛ بسبب ”نحافته“ الشديدة.

وتألق صلاح البالغ عمره 25 عامًا مع ليفربول، ويتصدر هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا، منذ انتقاله للفريق قادمًا من روما الصيف الماضي، مقابل 36.9 مليون جنيه إسترليني.

وقال المدرب الألماني، إن كشافي النادي همسوا في أذنيه كثيرًا؛ من أجل التعاقد مع صلاح، ليصبح فيما بعد، أحد أبرز لاعبي الدوري الموسم الحالي.

وأضاف المدير الفني السابق لبروسيا دورتموند الألماني ”هو سريع حقًا. لكن كان علينا مشاهدة العديد من مبارياته؛ للوقوف على بعض المواصفات البدنية، والتأكد من قوته وكفاءته لمواجهة التحديات. عند مشاهدته في التلفزيون، يبدو نحيفًا للغاية، لكن الكشافين أبلغوني أنه جيد بما يكفي، ومستعد للانضمام للفريق، وهذا ما يبدو عليه الآن“.

وتابع: ”لم أضع عددًا معينًا من الأهداف أمامه لتسجيله، عند التعاقد معه. لقد تعاقدنا مع لاعب وسط مهاجم رائع، ويلعب كمهاجم أيضًا، ويصنع الأهداف أيضًا. صلاح جمع كل ما كنا نحتاجه، وهذا شيء رائع“.

وأكد كلوب، أن صلاح يبدو لاعبًا مختلفًا عن الذي كان في تشيلسي قبل ثلاث سنوات، موضحًا: ”كان طفلًا، ولا يمكن لأي شخص أن يلوم تشيلسي على عدم الدفع به؛ لأنه كان فريقًا قويًا للغاية، انتقاله من بازل إلى تشيلسي قرار شجاع بالطبع، بالنسبة للاعب مصري لعب في سويسرا، لذلك الانتقال إلى الدوري الإنجليزي حلم بالنسبة له“.

وواصل المدير الفني لليفربول: ”ثم ذهب إلى إيطاليا للعب في فيورنتينا، ثم روما، وهذا دوري صعب آخر للمهاجم المصري. في إيطاليا يلعبون كرة قدم مختلفة، لكنه قدم أداء جيدًا للغاية؛ لذلك نحن سعداء بإقناعه بالانضمام لنا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com