تقارير: كونتي قد يكون خليفة زيدان في ريال مدريد

تقارير: كونتي قد يكون خليفة زيدان في ريال مدريد
Soccer Football - Champions League - Chelsea vs Atletico Madrid - Stamford Bridge, London, Britain - December 5, 2017 Chelsea manager Antonio Conte gestures Action Images via Reuters/Paul Childs

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية، إلى أن الإيطالي أنطونيو كونتي، بات من المرشحين لأبرز وظيفة لمدرب في العالم، وهي المدير الفني لريال مدريد.

ودخل المدير الفني الحالي لتشيلسي، قائمة المرشحين لخلافة زين الدين زيدان؛ الذي يتعرض لضغوط كبيرة، مع اقتراب عقده من نهايته، بنهاية هذا الموسم.

ولا يزال لدى كونتي عام ونصف العام في عقده، الذي يحصل بموجبه على 10 ملايين إسترليني من تشيلسي، لكن تقارير صحفية أخرى، أشارت إلى اقترابه من العودة إلى إيطاليا، وتدريب ميلان.

وذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية، أن التكهنات في ازدياد، بشأن عدم سعادته في لندن، ورغبته في العودة لإيطاليا، والاستقرار مع عائلته، وكان ميلان قد قدّم له عرضًا؛ لإقناعه بالعودة خلال الصيف.

وزعم كونتي، الذي بدأ مهمته مع تشيلسي في صيف عام 2016، أنه مازال ملتزمًا بعقده مع البلوز تمامًا، على الرغم من تصريحاته بشأن ابتعاد الفريق عن المنافسة على اللقب، الذي حققه العام الماضي.

إغراءات ريال مدريد
لكن إغراء تولي تدريب بطل أوروبا 12 مرة، لا يضاهيه أي إغراء آخر، حتى لو يساوي ذلك تأخير العودة إلى إيطاليا، خاصة في ظل تراجع أداء ريال مدريد مع زيدان، مؤخرًا.

وحلّ ريال مدريد في المركز الثاني في مجموعته، في دوري الأبطال، خلف توتنهام؛ ونتيجة لذلك سيواجه باريس سان جيرمان في دور الـ 16.

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الرابع في الليغا، وتعرض الفريق لبعض الهزائم المهينة، وسط شائعات بشأن عدم سعادة كريستيانو رونالدو، والاستعداد للاستغناء عن غاريث بيل

وتوترت علاقة كونتي والملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي، لكن يبدو أنها تحسنت حاليًا، رغم تأخر الفريق بـ 14 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.