كلوب مدرب ليفربول يكشف مرشحه للفريق الفائز بلقب الدوري الإنجليزي
كلوب مدرب ليفربول يكشف مرشحه للفريق الفائز بلقب الدوري الإنجليزيكلوب مدرب ليفربول يكشف مرشحه للفريق الفائز بلقب الدوري الإنجليزي

كلوب مدرب ليفربول يكشف مرشحه للفريق الفائز بلقب الدوري الإنجليزي

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن مانشستر سيتي هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، وإن فريقه عليه أن يركز على تحقيق أفضل نتائج بين الفرق خلال ما تبقى من جولات الموسم من أجل الحصول على أفضل مركز ممكن.

وجمع ليفربول 31 نقطة ويحتل مركزًا بين "توتنهام هوتسبير" الرابع في القائمة، و"بيرنلي" السادس، ويتخلف كل منهم بفارق 18 نقطة عن "مانشستر سيتي" المنفرد بالصدارة بكل جدارة بعد أول 17 جولة.

ويتخلف "مانشستر يونايتد" صاحب المركز الثاني بفارق 11 نقطة عن جاره، بينما يحتل "تشيلسي" حامل اللقب المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد.

وقال كلوب للصحفيين: "في الموسم الحالي لا أحد يقاتل فعليًا على اللقب الآن، ولا أعتقد أن مانشستر يونايتد يقاتل على اللقب".

وأضاف المدرب الألماني: "إن لم يتعرض مانشستر سيتي لأي تعثر فإنه ربما يحرز اللقب، لكن هل يعني هذا أنه يتعيّن على بقية الفرق التوقف الآن، بصراحة بقية الموسم ربما يكون هدفًا رائعًا أيضًا".

"وهو السعي للحصول على أفضل ترتيب، وهو بالنسبة لنا الثالث أو الثاني.. وهناك من يسبقنا في الوقت الحالي لكن أداءنا يثبت أن بوسعنا تحقيق هذا الهدف إذا ما أظهرنا مهاراتنا وقدراتنا كثيرًا على أرض الملعب".

وسيلتقي "مانشستر سيتي" في وقت لاحق من اليوم السبت مع ضيفه "توتنهام هوتسبير"، بينما يحل "ليفربول" ضيفًا على "بورنموث" الذي يحتل المركز الرابع عشر غدًا الأحد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com