رياضة

سليماني يقترب من الرحيل عن ليستر سيتي
تاريخ النشر: 15 ديسمبر 2017 19:54 GMT
تاريخ التحديث: 15 ديسمبر 2017 19:54 GMT

سليماني يقترب من الرحيل عن ليستر سيتي

الجزائري "إسلام سليماني" لم يعد له مكان في تشكيلة "ليستر سيتي" ما يمهد لرحيله عن الفريق الشهر المقبل.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

اقترب الجزائري إسلام سليماني مهاجم ”ليستر سيتي“ من الرحيل عن النادي رغم أنه أغلى صفقة في تاريخ بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم قبل الماضي.

وتعاقد ”ليستر سيتي“ مع سليماني مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، لكنه لم يشارك سوى في عشر دقائق فقط منذ تولّي ”كلود بويل“ مسؤولية تدريب الفريق خلفًا لـ“كريغ شكسبير“، كما أنه لم يدخل قائمة الفريق في آخر ثلاث مباريات في البريميرليغ.

ويعتمد ”بويل“ على مهاجم واحد صريح وجناحين يتميزان بالسرعة، وخلف المهاجم صانع لعب واحد، لذلك لم يعد لـ“سليماني“ مهاجم سبورتنغ لشبونة البرتغالي السابق أي دور في الفريق حاليًا.

ويعتمد ”بويل“ على ”جيمي فاردي“ في الهجوم، وخلفه الجزائري الآخر رياض محرز، والياباني ”شينغي أوكازاكي“ وكذلك يصارع ”كيليشي إهيناشو“ و“أحمد موسى“ و“ليو أولوا“ من أجل المشاركة في التشكيلة الأساسية، ما يعني أن فُرص ”سليماني“ باتت صعبة للغاية.

ويسعى ”بويل“ إلى التخلص من ”سليماني“ البالغ من العمر 29 عامًا خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل، في ظل سعي أندية: واتفورد، ووست بروميتش، وستوك سيتي، إلى التعادل معه.

وقال ”بويل“ عن الدولي الجزائري: ”كان على مقاعد البدلاء في مباراتي الأولى مع الفريق، وانضم للتشكيلة للمباراة المقبلة، وهو يوفر نفس البديل الذي يمنحه ”أولوا“ الذي يتدرب بجدية، وأعتقد أن ”سليماني“ يؤدي في التدريبات بشكل جيد جدًا الآن، لكن من الصعب دائمًا بالنسبة لي تقديم ضمانات لأي لاعب في ظل المنافسة بين اللاعبين“.

وأضاف:“لا أستطيع أن أقول حتى الآن ما سيحدث خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكن من الصعب بالنسبة لي وللمساعد تدريب كل هؤلاء اللاعبين في نفس المركز“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك