رياضة

موراتا يتعافى من إصابته قبل مواجهة تشيلسي وساوثامبتون
تاريخ النشر: 15 ديسمبر 2017 18:56 GMT
تاريخ التحديث: 15 ديسمبر 2017 18:56 GMT

موراتا يتعافى من إصابته قبل مواجهة تشيلسي وساوثامبتون

اللاعب الدولي الإسباني شارك في 15 مباراة في الدوري مع تشيلسي هذا الموسم، مسجلًا تسعة أهداف لكنه غاب عن الفوز 3-1 على هدرسفيلد تاون الثلاثاء الماضي.

+A -A
المصدر: رويترز

قال أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، إن مهاجم الفريق ألفارو موراتا تعافى من مشكلة في الظهر وأمامه فرصة للمشاركة أمام ساوثامبتون، غدًا السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشارك اللاعب الدولي الإسباني في 15 مباراة في الدوري مع تشيلسي هذا الموسم، مسجلًا تسعة أهداف لكنه غاب عن الفوز 3-1 على هدرسفيلد تاون الثلاثاء الماضي.

وعاد موراتا للمران، ويتوقع كونتي أن يتجاوز مهاجمه المفضل آلام الظهر ليكون متأهبًا لمباراة ساوثامبتون صاحب المركز 11.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: ”تدرب مع الفريق مرتين اليوم وأول أمس. كان يشعر بآلام في الظهر لكن لديه فرصة للعب مباراة الغد“.

وبدأ موراتا مشواره بقوة منذ انتقاله إلى النادي اللندني قادمًا من ريال مدريد في فترة الانتقالات الأخيرة. وكان يشاهد مقاطع فيديو لمهاجم تشيلسي السابق ديدييه دروجبا لتقديم مستوى أفضل.

وأوضح كونتي: ”أعتقد أن (دروجبا) أكثر قوة وحيوية. لكن لا تنسَ أن الفارو لديه مساحة كبيرة للتحسن. إنه لاعب قوي بدنيًا وماهر خططيًا وأتوقع له مستقبلًا كبيرًا“.

ووصف كونتي إصابة الركبة التي لحقت بمدافعه ديفيد لويز بأنها ”خطيرة“، مضيفًا أن حالة اللاعب يتم تقييمها يوميًا دون أن يحدد موعدًا لعودته للملاعب.

وغاب لويز عن مباريات تشيلسي أمام مانشستر يونايتد ووست بروميتش البيون وليفربول في الدوري قبل الإصابة التي أبعدته عن آخر أربع مباريات في الدوري أيضًا.

وأوضح كونتي: ”يعاني ديفيد من التهاب شديد في ركبته. نحاول علاج المشكلة بالتعاون مع الطبيب. من المهم تقييم الحالة بشكل يومي لحل المشكلة.. لا أعرف موعدًا لعودته، اللاعب يعمل بشكل منفرد (بعيدًا عن الفريق). في الأيام القليلة الماضية خضع لبرنامج علاجي في حمام السباحة. رأيته اليوم في الملعب يحاول الركض بهدوء وببطء“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك