محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر نوفمبر
محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر نوفمبرمحمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر نوفمبر

محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر نوفمبر

فاز بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في نوفمبر للمرة الثالثة على التوالي، بينما أصبح المتألق محمد صلاح أول مصري ينال جائزة لاعب الشهر.

ويتصدر مانشستر سيتي الذي يخلو سجله من الهزائم الترتيب برصيد 49 نقطة، وقد فاز على آرسنال وليستر سيتي وهدرسفيلد تاون وساوثامبتون في نوفمبر تشرين الثاني، ليمدد مسيرة انتصاراته إلى 15 مباراة.

وتفوق غوارديولا على أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي وشون دايك مدرب بيرنلي ويورغن كلوب مدرب ليفربول وجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وآرسين فينغر مدرب آرسنال.

ونال صلاح متصدر قائمة هدافي الدوري الممتاز جائزة هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) لأفضل لاعب في أفريقيا في 2017 هذا الأسبوع، وسجل 7 أهداف في نوفمبر تشرين الثاني ليرفع رصيده إلى 13 هدفًا.

وهز الشباك مرتين في الفوز على كل من وست هام يونايتد وساوثامبتون وستوك سيتي، كما سجل الهدف الافتتاحي في التعادل 1/1 مع تشيلسي حامل اللقب.

وتفوق صلاح على روبي برادي لاعب بيرنلي وكيفن دي بروين ورحيم سترلينغ ثنائي مانشستر سيتي وآشلي يانج لاعب مانشستر يونايتد وايدن هازارد لاعب تشيلسي وشكودران مصطفي لاعب آرسنال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com