فينغر يؤكد مجددًا.. سانشيز وأوزيل ليسا للبيع ومانشستر سيتي لا يُهزم

فينغر يؤكد مجددًا.. سانشيز وأوزيل ليسا للبيع ومانشستر سيتي لا يُهزم
Soccer Football - Premier League - Arsenal vs Tottenham Hotspur - Emirates Stadium, London, Britain - November 18, 2017 Arsenal's Alexis Sanchez celebrates scoring their second goal with Mesut Ozil Action Images via Reuters/Paul Childs EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

قال آرسين فينغر مدرب آرسنال إن النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لن يبيع أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل في فترة انتقالات يناير.

وينتهي عقد اللاعبين في نهاية الموسم ولم يوقّعا بعد على عقود جديدة وهناك تكهنات بأن آرسنال قد يبيع الثنائي المؤثر في يناير لتفادي رحيلهما مجانًا في الصيف.

لكن عند سؤاله في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة عمّا إذا كان سانشيز وأوزيل سيكملان الموسم مع آرسنال قال فينغر إنني ”أستطيع أن أعطيكم إجابة قاطعة.. نعم. سيبقيان جميعًا“.

وأضاف قائلًا ”سأحلل كل حالة على حدة لكن في المجمل أقول إن رغبتي وأمنيتي هي بقاء الجميع“.

وينتهي عقد جاك ويلشير أيضًا في نهاية الموسم وكشف فينغر أنه سيبدأ التفاوض مع لاعب الوسط البالغ من العمر 25 عامًا هذا الشهر حول توقيع عقد جديد.

وأمضى ويلشير الموسم الماضي معارًا إلى بورنموث وشارك في 8 مباريات فقط بالتشكيلة الأساسية هذا الموسم، كانت كلها باستثناء واحدة في مسابقات الكأس، والمباراة الوحيدة التي بدأها ويلشير أساسيًا في الدوري الممتاز كانت ضد ويستهام يونايتد يوم الأربعاء وانتهت بالتعادل دون أهداف.

وقال فينغر: ”لقد أثار إعجابي، كان أداءً حماسيًا، واجه صعوبات في آخر 20 دقيقة لكن كان علينا الهجوم، تحلى بالصبر وبذل جهدًا كبيرًا“.

وتابع بقوله: ”سأتحدث إليه في نهاية ديسمبر، من المهم بالنسبة له أن يكون سعيدًا لوجوده هنا، أعتبره لاعبًا في آرسنال“.

ويحتل آرسنال المركز السابع في الدوري بفارق 19 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر قبل أن يستضيف نيوكاسل يونايتد غدًا السبت.

وبعد أن فاز وتعادل في أول مباراتين بالدوري انتصر مانشستر سيتي في 15 مباراة متتالية بعد ذلك وهو رقم قياسي ويعتقد فينغر أن فريق المدرب بيب غوارديولا يستطيع تكرار ما فعله آرسنال في موسم 2003/2004 وينهي الموسم بلا هزيمة.

ويؤمن المدرب الفرنسي بأن القوة المالية للنادي هي مفتاح عدم تعرضه للهزيمة.

وقال: ”لا نمتلك النفط بل الأفكار.. هم يمتلكون النفط والأفكار“.

”لديهم كل شيء يحتاجونه للنجاح، الكل يتوقع أن يستمروا بلا هزيمة طيلة الموسم.. فلم لا؟ كل شيء يسير لصالحهم في المباريات.. لكنهم يمتلكون الجودة لتحويل الأمور لصالحهم“.

مواد مقترحة