رياضة

هل يتحمل أليكسيس سانشيز مسؤولية تراجع نتائج آرسنال؟ آرسين فينغر يجيب
تاريخ النشر: 14 ديسمبر 2017 14:37 GMT
تاريخ التحديث: 14 ديسمبر 2017 15:13 GMT

هل يتحمل أليكسيس سانشيز مسؤولية تراجع نتائج آرسنال؟ آرسين فينغر يجيب

سانشيز سجل هذا الموسم 4 أهداف فقط في الدوري كان آخرها الشهر الماضي، علمًا أن الفريق لم يحقق أي فوز في آخر 3 مباريات في البريميرليغ.

+A -A
المصدر: رويترز

رفض الفرنسي آرسين فينغر مدرب آرسنال اعتبار مهاجم الفريق أليكسيس سانشيز مسؤولًا عن التعادل الليلة الماضية دون أهداف أمام ويستهام يونايتد المهدد بالهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، قائلًا إن الفريق بالكامل عليه أن يتحسن بعد هذا الأداء الضعيف.

وكان المهاجم التشيلي واحدًا من أبرز أسلحة آرسنال في المواسم الأخيرة، لكنه سجل هذا الموسم 4 أهداف فقط في الدوري كان آخرها في الفوز على هدرسفيلد تاون الشهر الماضي.

وانعكس أداء سانشيز على الفريق الذي غابت عنه الانتصارات في آخر 3 مباريات في الدوري، وتراجع إلى المركز السابع في الترتيب بعد فشله في هز شباك ويستهام يونايتد.

وقال فينغر لصحيفة ”ستاندرد سبورت“: ”إنه لاعب طموح للغاية. ولكن في مثل هذه المواقف لا يجب علينا أن نركز على لاعب واحد فقط. نركز على الأداء الجماعي للفريق للإبقاء على التركيز على مستوى الأداء خلال المباراة“.

”نصنع الفرص. والأهداف ستأتي. من الصعب القول إن أداءه تراجع. فقد حاول وبذل مجهودًا الليلة وقاتل بالفعل. كان الأمر صعبًا لأن ويستهام دافع بقوة وصلابة“.

وأشار فينغر إلى سببين لأداء فريقه الضعيف وهما الهزيمة أمام مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني في وقت سابق من هذا الشهر، إضافة إلى قلة الوقت المخصص للاستعداد للمباراة.

وسيستضيف آرسنال بعد غد السبت نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السادس عشر الذي لم يحقق أي فوز في آخر 8 مباريات في الدوري.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك