هل يتحمل أليكسيس سانشيز مسؤولية تراجع نتائج آرسنال؟ آرسين فينغر يجيب

هل يتحمل أليكسيس سانشيز مسؤولية تراجع نتائج آرسنال؟ آرسين فينغر يجيب
Soccer Football - Premier League - West Ham United vs Arsenal - London Stadium, London, Britain - December 13, 2017 Arsenal's Alexis Sanchez reacts after sustaining an injury Action Images via Reuters/John Sibley EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

رفض الفرنسي آرسين فينغر مدرب آرسنال اعتبار مهاجم الفريق أليكسيس سانشيز مسؤولًا عن التعادل الليلة الماضية دون أهداف أمام ويستهام يونايتد المهدد بالهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، قائلًا إن الفريق بالكامل عليه أن يتحسن بعد هذا الأداء الضعيف.

وكان المهاجم التشيلي واحدًا من أبرز أسلحة آرسنال في المواسم الأخيرة، لكنه سجل هذا الموسم 4 أهداف فقط في الدوري كان آخرها في الفوز على هدرسفيلد تاون الشهر الماضي.

وانعكس أداء سانشيز على الفريق الذي غابت عنه الانتصارات في آخر 3 مباريات في الدوري، وتراجع إلى المركز السابع في الترتيب بعد فشله في هز شباك ويستهام يونايتد.

وقال فينغر لصحيفة ”ستاندرد سبورت“: ”إنه لاعب طموح للغاية. ولكن في مثل هذه المواقف لا يجب علينا أن نركز على لاعب واحد فقط. نركز على الأداء الجماعي للفريق للإبقاء على التركيز على مستوى الأداء خلال المباراة“.

”نصنع الفرص. والأهداف ستأتي. من الصعب القول إن أداءه تراجع. فقد حاول وبذل مجهودًا الليلة وقاتل بالفعل. كان الأمر صعبًا لأن ويستهام دافع بقوة وصلابة“.

وأشار فينغر إلى سببين لأداء فريقه الضعيف وهما الهزيمة أمام مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني في وقت سابق من هذا الشهر، إضافة إلى قلة الوقت المخصص للاستعداد للمباراة.

وسيستضيف آرسنال بعد غد السبت نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السادس عشر الذي لم يحقق أي فوز في آخر 8 مباريات في الدوري.