يورغن كلوب غير متأكد من فترة غياب مدافعه مورينو المصاب

يورغن كلوب غير متأكد من فترة غياب مدافعه مورينو المصاب

المصدر: رويترز

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول اليوم الثلاثاء إن النادي لا يعلم بعد مدة غياب ألبرتو مورينو بعد أسبوع من إصابة الظهير الأيسر في الكاحل وكذلك تعرض الفريق لإصابات أخرى خلال مباراة قمة أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واستبعد مورينو من مواجهة غدٍ الأربعاء في ملعب أنفيلد أمام وست بروميتش ألبيون بينما يواصل لاعب الوسط آدم لالانا تعافيه فيما عاد المدافع جويل ماتيب للركض بعد معاناته من إصابة في العضلة الضامة.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي عن مورينو الذي أصيب خلال مباراة سبارتاك موسكو في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي ”إنه ليس جاهزًا بالطبع. لا يوجد فرصة لمشاركته، سيخضع لمزيد من التقييم لاحقًا، أكثر من طبيب تابع حالته لنتعرف عليها أكثر. هناك احتمالات ألا تبعده الإصابة طويلًا لكننا قد لا نعرف قبل ستة أسابيع. يجب أن ننتظر لأنه حقًا لم يتم تحديد أي شيء حتى الآن“.

وأضاف المدرب الألماني ”لا يوجد شيء خطير (يتعلق بالإصابات) بعد المباراة الأخيرة. الخطورة تتعلق بمدة الغياب. لاعب أو اثنان سيغيبان عن مواجهة وست بروميتش. سننظر للأمر بعد هذه المباريات“.

وتعادل ليفربول 1-1 مع ضيفه ايفرتون ويتوقع كلوب أن يعتمد منافسه المقبل على طريقة دفاعية مشابهة لتلك التي استخدمها ايفرتون في قمة مرسيسايد ليقتنص نقطة التعادل.

وأضاف كلوب ”أعتقد أننا ندرك أن الان باردو (مدرب وست بروميتش) قال عندما تولى المسؤولية إنه يريد تقديم كرة هجومية لكن بالنظر لوضع وست بروميتش لا يمكنك تغيير الأمور بين عشية وضحاها، إنهم بحاجة لحصد النقاط لأنهم في وضع صعب، هذا الوضع ليس مقلقًا لأنهم خاضوا المباراة الأخيرة بثلاثة مهاجمين أمام سوانزي، لا أتوقع ذلك“.

ويحتل وست بروميتش المركز 17 بعد خسارته أمام سوانزي المتعثر مثله في آخر مباراة بينما لم يخسر ليفربول صاحب المركز الرابع في آخر عشر مباريات في كافة المسابقات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com