لماذا طلب الاتحاد الإنجليزي إفادة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بعد الديربي؟
لماذا طلب الاتحاد الإنجليزي إفادة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بعد الديربي؟لماذا طلب الاتحاد الإنجليزي إفادة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بعد الديربي؟

لماذا طلب الاتحاد الإنجليزي إفادة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بعد الديربي؟

طلب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الإثنين، من ناديي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، تقديم إفادة بشأن ما تردد عن وقوع مناوشات بين لاعبي الفريقين عقب مباراة الديربي التي جمعتهما، أمس الأحد، على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وذكر الاتحاد عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر": "أجرينا اتصالات بمانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي لتقديم إفادة بشأن ما حدث عقب مباراة الأحد.. على كل من الناديين تقديم الرد في موعد أقصاه 13 ديسمبر".

وذكرت تقارير إعلامية بريطانية اليوم أن مناوشات نشبت بين البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، ولاعبي مانشستر سيتي عقب المباراة التي انتهت بهزيمة مانشستر يونايتد على ملعبه أمام جاره 2/1.

وذكرت صحيفة "ذا غارديان" أن مورينيو اعترض على الطريقة التي احتفل بها لاعبو مانشستر سيتي بالفوز، الذي أسفر عن اتساع الفارق الذي يتفوق به الفريق في صدارة الدوري الممتاز على يونايتد صاحب المركز الثاني إلى 11 نقطة.

وأشار التقرير إلى أن رجال الشرطة وأفراد الأمن بالاستاد تدخلوا للفصل بين لاعبي الفريقين، وكذلك أعضاء الجهازين الفنيين، في ممر عند غرفة تغيير ملابس لاعبي مانشستر سيتي.

وبدأت المناوشات عندما طلب مورينيو من لاعبي مانشستر سيتي تخفيض صوت الموسيقى، وإظهار مزيد من الاحترام للفريق الخاسر، وذكرت الصحيفة أنه جرى التراشق بقارورات المياه وتوجيه لكمات، وأن ميكيل أرتيتا مساعد مدرب مانشستر سيتي أُصيب بجرح في الوجه.

كذلك دخل مورينيو في مشادة كلامية مع البرازيلي إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي، وصاحا في وجه بعضهما البعض باللغة البرتغالية، وذكرت الصحيفة نفسها أن مورينيو توجّه بعدها للمؤتمر الصحفي، دون أن يشير إلى وقوع تلك المناوشات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com