هل يقتنص محمد صلاح جائزة ”BBC“ لأفضل لاعب أفريقى اليوم؟.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة

هل يقتنص محمد صلاح جائزة ”BBC“ لأفضل لاعب أفريقى اليوم؟.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة

المصدر: فريق التحرير

ينتظر الجمهور العربي بشكل عام والمصري بشكل خاص، مساء اليوم الاثنين، هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017، التي تمنحها هيئة الإذاعة البريطانية ”بي بي سي“.

حدث اليوم يحظى باهتمام واسع من جانب الجماهير المصرية، في ظل تواجد النجم المصري محمد صلاح، المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، بالقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا الممنوحة من هيئة الإذاعة البريطانية، إذ أعلن كل من قناتي ”بي بي سي“ العربية و“أون سبورت“ المصرية بث هذا الحفل مباشرة، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، اليوم الاثنين.

وأكد الإعلامي المصري، سيف زاهر، أن الضيوف الذين سيكونون معه في القناة هم: حازم إمام وأحمد حسام ”ميدو“ ومحمد فضل.

وينافس محمد صلاح على حصد الجائزة، أربعة لاعبين وهم: الغيني نابي كيتا لاعب لايبزيغ الألماني، والنيجيري فيكتور موسيس لاعب تشيلسي الإنجليزي، وبيير أوباميانغ، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، وساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي.

وكشفت تقارير إعلامية إنجليزية، أمس الأحد، عن أن محمد صلاح هو من سيتوج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017 من ”BBC“، بعدما حصل على أكبر عدد من أصوات الجماهير التي شاركت في الاستفتاء لاختيار اللاعب الأفضل في القارة السمراء.

وحال فوز صلاح بجائزة ”BBC“ لأفضل لاعب في أفريقيا، سيكون اللاعب المصري الثالث الذي يتوج بهذه الجائزة؛ بعد محمد بركات، ومحمد أبوتريكة عامي 2005 و2008، علمًا بأن الجزائري رياض محرز، نجم ليستر سيتي الإنجليزي، هو من توج بالنسخة الأخيرة من الجائزة العام الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com