مانشستر سيتي يصعق مانشستر يونايتد ويبتعد في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يصعق مانشستر يونايتد ويبتعد في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي
Soccer Football - Premier League - Manchester United vs Manchester City - Old Trafford, Manchester, Britain - December 10, 2017 Manchester United’s Victor Lindelof in action with Manchester City's Raheem Sterling REUTERS/Darren Staples EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

وسّع مانشستر سيتي المتصدر الفارق إلى 11 نقطة مع أقرب منافسيه مانشستر يونايتد، بعد الفوز عليه 2/1 في مباراة قمة المدينة في أولد ترافورد، بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وتقدم ديفيد سيلفا بهدف لمانشستر سيتي من مدى قريب في الدقيقة 43، لكن ماركوس راشفورد أدرك التعادل بعد دقيقتين بعد خطأ من فابيان ديلف.

ونجح نيكولاس أوتامندي في خطف هدف الانتصار لمانشستر سيتي من مدى قريب في الدقيقة 54، بعدما حاول روميلو لوكاكو تشتيت الكرة بشكل سيئ.

وقبل 5 دقائق من النهاية أنقذ إيدرسون حارس مانشستر سيتي تسديدة قوية من مدى قريب من لوكاكو، ليهدر مانشستر يونايتد فرصة لا تصدق.

وأصبح رصيد مانشستر سيتي 46 نقطة من 16 مباراة، بفارق 11 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، بينما يأتي تشيلسي حامل اللقب ثالثًا وله 32 نقطة ثم ليفربول 30 نقطة.

وهذه هي الخسارة الثانية على التوالي لمانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي في بطولة الدوري، بعدما خسر بالنتيجة ذاتها في الموسم الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com