مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.. سيلفا يلدغ دي خيا وراشفود يقتنص التعادل (فيديو)

مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.. سيلفا يلدغ دي خيا وراشفود يقتنص التعادل (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Manchester United vs Manchester City - Old Trafford, Manchester, Britain - December 10, 2017 Manchester City's David Silva scores their first goal Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز

سجل لاعب الوسط الإسباني دافيد سيلفا هدفًا في الدقيقة 43، من مباراة فريقه مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، في قمة مباريات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي.

وتلقى سيلفا كرة بالقرب من مرمى مواطنه دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، بعد ركلة ركنية فأسكها الشباك ليعلن تقدم فريقه في المباراة.

وتبادل لاعبو الفريقين الهجمات في الشوط الأول، ليؤكدوا أن المباراة تستحق الزخم الشديد، خاصة وأن القيمة المالية للاعبي الفريقين هي الأكبر في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وسجل ماركوس راشفورد هدف التعادل لمانشستر يونايتد قبل دقيقة على نهاية الوقت الضائع.

واستغل راشفورد خطأ فادحًا من المدافع فابيان ديلف، ليدخل الكرة الشباك ويرفض تأخر فريقه في الشوط الأول.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الترتيب برصيد 43 نقطة وبفارق 8 نقاط كاملة عن مانشستر يونايتد.

ويبدو أن اللقب منحصر بين الفريقين مع تذبذب نتائج الفرق الأخرى، حيث يبتعد تشيلسي بـ 11 نقطة عن مانشستر سيتي، واعترف مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي أن آمال البلوز تلاشت في الحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي.

والتقى الفريقان 174 مرة، فاز مانشستر يونايتد في 72 مباراة، مقابل 50 انتصارًا لمانشستر سيتي و52 تعادلًا.

وفي آخر 10 مباريات رسمية بين الفريقين فاز مانشستر سيتي 5 مرات، مقابل 3 انتصارات لمانشستر يونايتد، في حين انتهت مباراتان بالتعادل.