رياضة

مانشستر يونايتد قد يفقد حارسه في الميركاتو الشتوي
تاريخ النشر: 10 ديسمبر 2017 15:00 GMT
تاريخ التحديث: 10 ديسمبر 2017 16:12 GMT

مانشستر يونايتد قد يفقد حارسه في الميركاتو الشتوي

روميرو يسعى للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية لضمان موقعه في تشكيلة الأرجنتين في كأس العالم

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يفكر سيرجيو روميرو الحارس الثاني لمانشستر يونايتد الإنجليزي الرحيل عن الفريق في يناير المقبل حتى ينتقل إلى نادٍ يلعب فيه بشكل أساسي حتى لا يفقد موقعه في تشكيلة منتخب الأرجنتين التي ستشارك في كأس العالم المقبل.

ويدرك الحارس الأرجنتيني البالغ من العمر 30 عامًا أن فرصة مشاركته بشكل أساسي مع تشكيلة مدربه جوزيه مورينيو محدودة في ظل تألق الإسباني ديفيد دي خيا؛ إلا أن مركزه كحارس أساسي في منتخب بلاده في خضر وقد يغيب عن مونديال 2018 في روسيا.

وتكمن مشكلة روميرو في أنه يشارك في مباريات الكأس فقط، حيث خاض 4 مباريات فقط هذا الموسم ورغم أنه لا يزال يحتفظ بموقعه في تشكيلة الأرجنتين إلا أنه يتردد أنه قد يفقد ارتفاع الأداء ولياقة المباريات اللازمة عندما يبدأ كأس العالم في يونيو المقبل.

ومع وجود احتمالات ضئيلة للغاية للانتقال إلى أندية كبرى في جميع أنحاء أوروبا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة إلا أن حارس سامبدوريا الإيطالي السابق لا يمانع في الانتقال إلى ناد أصغر من أجل المشاركة بانتظام.

لكن هذا قد لا يمنعه من الرحيل عن قلعة ”أولد ترافورد“ خاصة أن دي خيا يبدو قريبًا من البقاء لفترة طويلة في مانشستر يونايتد عكس ما يتردد عن رحيله إلى ريال مدريد.

وذكرت تقارير صحفية كثيرة أن النادي الملكي يسعى خلف الحارس الأول للنادي الإنجليزي منذ عامين وفي هذه الحالة سيقتنص روميرو حراسة المرمى في تشكيلة مورينيو.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك