مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.. تعرّف على نتائج آخر 10 مباريات (صور)
مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.. تعرّف على نتائج آخر 10 مباريات (صور)مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.. تعرّف على نتائج آخر 10 مباريات (صور)

مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.. تعرّف على نتائج آخر 10 مباريات (صور)

يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة مانشستر سيتي على ملعب أولد ترافورد في قمة مباريات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الترتيب برصيد 43 نقطة وبفارق 8 نقاط كاملة عن مانشستر يونايتد.

ويبدو أن اللقب منحصر بين الفريقين مع تذبذب نتائج الفرق الأخرى، حيث يبتعد تشيلسي بـ 11 نقطة عن مانشستر سيتي، واعترف مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي أن آمال البلوز تلاشت في الحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي.

ويتطلع مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز وتقليص الفارق إلى 5 نقاط، بينما يسعى مانشستر سيتي إلى توسيع الفارق إلى 11 نقطة والتقدم خطوة جديدة في استعادة اللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ 2012.

والتقى الفريقان 174 مرة، فاز مانشستر يونايتد في 72 مباراة مقابل 50 انتصارًا لمانشستر سيتي و52 تعادلًا.

ويتصدر واين روني اللاعب السابق لمانشستر يونايتد ترتيب هدافي الديربي برصيد 11 هدفًا، متفوقًا على جو هايس وفرانسيس لي لاعبي مانشستر سيتي برصيد 10 أهداف لكل منهما.

بينما يعد رايان غيغز من مانشستر يونايتد الأكثر مشاركة بين لاعبي الفريقين بـ 36 مباراة.

وفي آخر 10 مباريات رسمية بين الفريقين فاز مانشستر سيتي 5 مرات، مقابل 3 انتصارات لمانشستر يونايتد، في حين انتهت مباراتان بالتعادل.

وخلال هذه المباريات العشر، سجل مانشستر سيتي 14 هدفًا، مقابل 9 أهداف لمانشستر يونايتد.

وستكون هذه المواجهة رقم 20 بين مدربي الفريقين، الإسباني بيب غوارديولا في مانشستر سيتي، والبرتغالي جوزيه مورينيو من مانشستر يونايتد.

وفاز غوارديولا في 8 مباريات، مقابل 4 انتصارات لمورينيو، بينما انتهت 7 مباريات بالتعادل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com