شرطة مانشستر تهدد باعتقال أي مشجع يساند الفريقين في الديربي

شرطة مانشستر تهدد باعتقال أي مشجع يساند الفريقين في الديربي

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

هددت شرطة مانشستر ”مازحة“ باعتقال أي مشجع يرتدي وشاحًا ينقسم إلى قسمين أحدهما بشعار مانشستر يونايتد والآخر لمانشستر سيتي وذلك قبل ساعات على ديربي المدينة وأهم مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ولم تكن هناك العديد من مباريات قمة مانشستر بهذا القدر من التأثير مثل مواجهة يوم الأحد وهو اللقاء الأهم في الموسم حتى الآن.

ويتفوق مانشستر سيتي فريق المدرب بيب غوارديولا بفارق ثماني نقاط في الصدارة بعد بداية خالية من الهزائم للموسم تضمنت 13 انتصارًا متتاليًا عادل بهم الرقم القياسي لأكبر مسيرة انتصارات في موسم واحد بالدوري.

لكن مانشستر يونايتد فريق المدرب جوزيه مورينيو عادل الرقم القياسي للنادي بعدم الهزيمة باستاد أولد ترافورد في 40 مباراة بجميع المسابقات.

واشتعلت الإثارة بين جماهير الناديين على تويتر عشية المباراة التي ستقام في ملعب ”أولد ترافورد“ بشأن التشجيع خلال المباراة وزاد الأمر باقتراح ارتداء الجماهير وشاحًا ينقسم إلى شعار الفريقين على سبيل نبذ التعصب لكن الشرطة دخلت على الخط وهددت ”مازحة“ باعتقال أي مشجع يرتدي هذا الوشاح.

وغرد مركز شرطة مانشستر على تويتر: ”قبل الديربي، طُلب منا اعتقال أي شخص يرتدي وشاح نصف ونصف ”.

يأتي ذلك في الوقت الذي يهدد الطقس السيء إقامة المباراة حيث من المتوقع أن تتساقط الثلوج على مانشستر يوم الأحد، حيث حذرت هيئة الأرصاد من ارتفاع منسوب الثلوج إلى ثماني بوصات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com