أنشيلوتي يهدد عروش 3 مدربين في الدوري الإنجليزي

أنشيلوتي يهدد عروش 3 مدربين في الدوري الإنجليزي

المصدر: إرم نيوز

يبدو أن مدربي الدوري الإنجليزي سيكونون على موعد مع توتر جديد مرة أخرى، مع تراجع نتائج 3 فرق في مقدمة الترتيب.

ويجلس الفرنسي آرسين فينغر مدرب آرسنال، والإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي، والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام على مقاعد ساخنة مع تراجع نتائج الفرق، وهو ما دفع صحيفة ”ديلي إكسبريس“ لتوقع أن يحل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مكان أي منهم.

وأُقيل أنشيلوتي (58 عامًا) من تدريب بايرن ميونخ الألماني في سبتمبر الماضي، وربطته تقارير إنجليزية بعدة فرق وخاصة تشيلسي والمنتخب الإيطالي، لكن يبدو أنه سيرتبط بتولي تدريب آرسنال ومنافسه توتنهام إضافة إلى تشيلسي مرة أخرى.

وسبق لأنشيلوتي تدريب تشيلسي وقاده للفوز بلقب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدرع الإنجليزية، قبل أن يُقال في 2011، ومازال أنشيلوتي يمتلك منزلًا في لندن، ما يثير الشكوك حول توليه أحد الفرق الثلاثة التي تقيم في لندن.

وقال أنشيلوتي قبل أيام: ”أرغب في مواصلة تدريب فريق، كرة القدم الإيطالية لديها مشاكل ولا أعتقد أنني يمكن حلها من تلقاء نفسها“.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة من 15 مباراة، بفارق 11 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي، مقابل 28 نقطة في المركز الخامس و25 نقطة لتوتنهام سادسًا.

وسقط آرسنال بنتيجة 3/1 على ملعبه أمام مانشستر يونايتد الجولة الماضية، في حين أن توتنهام لم يحقق أي فوز في الدوري الإنجليزي منذ الـ5 من نوفمبر الماضي، إذ جمع نقطتين من آخر 4 مباريات.