بداية من الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.. بدء تطبيق تقنية حكم الفيديو في إنجلترا
بداية من الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.. بدء تطبيق تقنية حكم الفيديو في إنجلترابداية من الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.. بدء تطبيق تقنية حكم الفيديو في إنجلترا

بداية من الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.. بدء تطبيق تقنية حكم الفيديو في إنجلترا

يبدأ الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في تطبيق تقنية الفيديو، بداية من مباراة برايتون وكريستال بالاس في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتعد هذه المباراة الأولى في تاريخ إنجلترا التي ستطبق فيها تقنية حكم الفيديو المساعد، وفقًا لما ذكره الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، ونقلته وكالة الأنباء الإسبانية.

وكشف الاتحاد الإنجليزي في مارس الماضي أنه سيجرب هذه التقنية في مباريات مختلفة بالكأس.

وذكر آندي أمبلر، من الاتحاد، "الاتحاد الإنجليزي دائمًا ما كان يبدي استعداده لتجريب ابتكارات وتطوير تقنية خط المرمى قبل تطبيقها".

وأوضح: "تجريب تقنية حكم الفيديو المساعد في الدور الثالث من كأس إنجلترا يعد استمرارًا لما قيل سابقًا، ويظهر أنه رغم كونها البطولة المحلية الأقدم والأكثر عراقة، إلا أنها أيضًا تتمتع بالانفتاح والحداثة والتقدم".

وكانت تقنية حكم الفيديو المساعد طبقت في بطولات كبيرة مثل كأس القارات في روسيا الصيف الماضي، وستطبق في بطولة العالم للأندية بأبوظبي، التي انطلقت بالأمس، وبطولات محلية مثل الدوري الألماني (البوندسليغا) والدوري الإيطالي ودوري النخبة الأمريكي لكرة القدم ( إم إل إس).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com