ريال مدريد يستعد لدفع 31 مليون يورو مقابل ستيرلينغ

ريال مدريد يستعد لدفع 31 مليون يورو مقابل ستيرلينغ

المصدر: إرم – من نور الدين ميفراني

يرغب نادي ريال مدريد الإسباني بشكل جدي في التعاقد مع الإنجليزي رحيم ستيرلينغ نجم نادي ليفربول الصاعد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وذكرت صحيفة ”ميرور“ البريطانية أن ريال مدريد مستعد لدفع مبلغ 31 مليون يورو لفريق ليفربول للتخلي عن نجمه الشاب الذي تألق الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما كان أفضل لاعبي المنتخب الإنجليزي الذي خرج من الدور الأول في مونديال البرازيل 2014.

وأعطى مدرب ليفربول بريندان رودجرز الفرصة للاعب البالغ من العمر (19 عاماً) في الفريق الأول وسجل في الدوري 9 أهداف و كان من نجوم الفريق الذين احتلوا الصف الثاني وأعادوا ليفربول لدوري أبطال أوروبا.

وجاء تألق اللاعب الشاب في نهائيات كأس العالم رفقة إنجلترا رغم الخروج من الدور الأول ليفتح شهية الفرق الكبرى للتعاقد مع اللاعب، لكن ليفربول قد لا يفرط بسهولة في نجمه الشاب في ظل غياب الأوروغوياني لويس سواريز الموقوف لمدة 4 أشهر والذي قد يغادر الفريق نحو إسبانيا أيضا.

وكان ليفربول قد دفع 725 ألف يورو فقط لفريق كوينز بارك رينجرز في 2010 للتعاقد مع الجناح الشاب ولعب في صفوف الفريق الرديف لغاية 2012 حيث صعد للفريق الأول لعب خلالها 74 لقاء وسجل 12 هدفاً، كما لعب 7 لقاءات دولية مع منتخب إنجلترا الأول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com