توران يظهر في لندن "متخفيًا" للتفاوض مع آرسنال (صور)
توران يظهر في لندن "متخفيًا" للتفاوض مع آرسنال (صور)توران يظهر في لندن "متخفيًا" للتفاوض مع آرسنال (صور)

توران يظهر في لندن "متخفيًا" للتفاوض مع آرسنال (صور)

يواصل الدولي التركي أردا توران لاعب وسط برشلونة البحث عن نادٍ جديدٍ ينتقل إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث رصدته عدسات المصورين في لندن ربما من أجل بدء التفاوض مع آرسنال.

وبات قائد منتخب تركيا خارج حسابات "إرنستو فالفيردي" المدير الفني الجديد للنادي الكتالوني، لكن  الفريق اللندني وكذلك غلطة سراي التركي يسعيان إلى التعاقد معه.

وتأتي زيارة "توران" للعاصمة البريطانية لتؤكد التكهنات بشأن التفاوض مع آرسنال للانتقال له خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.

وحاول "توران" التخفي قدر الإمكان، حيث ارتدى قبعة، ونظارة شمسية سوداء، ومعطفًا، وأكد رغبته في الرحيل عن برشلونة عبر تغريدة على حسابه في "تويتر" قال فيها: "الشتاء قادم".

وردّ الكثير من مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء القارة على  تعليق "توران" عبر صورة لرجل يصنع ملائكة من الثلوج مع المال مع تعليق جاء فيه:"ستة ملايين يورو دون أي مباراة طوال الموسم"، وذلك في إشارة إلى القيمة المتوقعة للصفقة وعدم خوض "توران" أي مباراة هذا الموسم.

وقال مشجع آخر:"أشجع غلطة سراي طوال 20 عامًا ونحن بحاجة لك"، بينما ردَّ آخر يساند برشلونة :"أنا من عشاق برشلونة وأرجو ألا تتركنا لأننا بحاجة إليك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com