برشلونة يتخطى سبورتنغ لشبونة ويوفنتوس يتأهل برفقته لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا (فيديو)
برشلونة يتخطى سبورتنغ لشبونة ويوفنتوس يتأهل برفقته لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا (فيديو)برشلونة يتخطى سبورتنغ لشبونة ويوفنتوس يتأهل برفقته لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا (فيديو)

برشلونة يتخطى سبورتنغ لشبونة ويوفنتوس يتأهل برفقته لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا (فيديو)

حقق برشلونة الإسباني انتصارًا متواضعًا بملعبه وتغلب على ضيفه سبورتنغ لشبونة البرتغالي 2 / صفر اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان برشلونة قد حسم بالفعل تأهله إلى دور الستة عشر وحقق الفوز اليوم ليطيح بسبورتنغ لشبونة من البطولة، بينما تأهل برفقته يوفنتوس الإيطالي الذي فاز بالمركز الثاني إثر تغلبه على مضيفه أولمبياكوس اليوناني 2 / صفر.

ورفع برشلونة رصيده في صدارة المجموعة إلى 14 نقطة وتلاه يوفنتوس برصيد 11 نقطة بينما تجمد رصيد س سبورتنغ لشبونة عند سبع نقاط في المركز الثالث ليتحول إلى بطولة الدوري الأوروبي، وودع أولمبياكوس المنافسات الأوروبية بعد أن تجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

وجاء هدف التقدم لبرشلونة خلال الشوط الثاني للمباراة وسجله باكو ألكاسير ليكون الأول له في دوري الأبطال، وشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من مقعد البدلاء في الشوط الثاني لكنه لم ينجح في هز الشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة، جاء الهدف الثاني لبرشلونة بالنيران الصديقة حيث سجله جيريمي ماتيو لاعب سبورتنغ لشبونة بالخطأ في شباك فريقه.

وتأهل يوفنتوس من المركز الثاني إثر تغلبه على مضيفه أولمبياكوس اليوناني بهدفين نظيفين سجلهما خوان كوادرادو في الدقيقة 15 وفيديريكو بيرنارديسكي في الدقيقة 90 .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com