غوارديولا ينفي تقديمه عرضًا خياليًا لميسي قبل توقيعه لبرشلونة
غوارديولا ينفي تقديمه عرضًا خياليًا لميسي قبل توقيعه لبرشلونةغوارديولا ينفي تقديمه عرضًا خياليًا لميسي قبل توقيعه لبرشلونة

غوارديولا ينفي تقديمه عرضًا خياليًا لميسي قبل توقيعه لبرشلونة

نفى بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي التقارير التي تفيد أن ناديه عرض على ليونيل ميسي 88 مليون جنيه إسترليني قبل توقيع قائد الأرجنتين عقده الجديد مع برشلونة.

وأعلن النادي الكتالوني تجديد عقد ميسي أواخر الشهر الماضي ليستمر بمقتضاه الارتباط بين الطرفين حتى 2021 ليضع برشلونة حدًا لتكهنات تحدثت عن إمكانية رحيل أفضل لاعب في العالم خمس مرات، والذي قضى مسيرته بالكامل في النادي الكتالوني، في يونيو/ حزيران المقبل دون مقابل.

ويرى المدير الفني الإسباني أنه لم تكن هناك أي فرصة لانتقال ميسي البالغ من العمر 30 عامًا إلى سيتي، بينما قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن سيتي كان على استعداد لتقديم عرض لميسي يقرب من ضعف رقم النادي الإنجليزي القياسي في صفقاته بحيث يتقاضى ميسي 850 ألف استرليني في الأسبوع بعد خصم الضرائب.

وقال المدير الفني السابق لبرشلونة: "وقّع ليونيل ميسي عقدًا جديدًا قبل أسبوع واحد، وبدأ مسيرته مع برشلونة وسينهيها هناك، ولو أراد المغادرة لما كان وقّع عقده".

ويأتي ذلك في الوقت الذي سيواجه فيه الإسباني ديفيد سيلفا شبح الغياب عن ديربي مانشستر يوم الأحد المقبل في أولد ترافورد أمام مانشستر يونايتد.

وسيغيب أيضًا عن مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني في ختام مباريات الفريق في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بعد إصابته في الدقائق الأخيرة من الفوز على "وست هام يونايتد" في الدوري يوم الأحد الماضي.

وقال غوارديولا عن سيلفا:"بدا غير مرتاح في الدقائق الأخيرة بعد الهدف، ولم يشعر بأي شيء قبل ذلك، ونأمل الآن لحاقه بمواجهة الأحد، لكن سيكون الأمر مخاطرة في حال مشاركته أمام شاختار".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com