جيرو مهدد بفقدان مكانه في تشكيلة منتخب فرنسا.. تعرف على السبب

جيرو مهدد بفقدان مكانه في تشكيلة منتخب فرنسا.. تعرف على السبب

المصدر: رويترز

قال جي ستيفان، مساعد مدرب فرنسا، إن أوليفييه جيرو، مهاجم آرسنال، قد يفقد مكانه في تشكيلة المنتخب، في كأس العالم 2018 لكرة القدم، إذا لم يشارك بشكل أكبر مع ناديه، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يدخل جيرو التشكيلة الأساسية لآرسنال، في أي مباراة بالدوري هذا الموسم، لكنه سجل ثلاثة أهداف بعد المشاركة كبديل.. بينما بدأ المهاجم الفرنسي كل مباريات آرسنال، في الدوري الأوروبي وكأس رابطة الأندية.

واعتاد جيرو، البالغ 31 عامًا، التنافس مع زميله أليكسيس سانشيز، على صدارة هدافي آرسنال، في المواسم الماضية، لكن المهاجم الفرنسي أصبح بديلاً هذا الموسم، بعد التعاقد مع مواطنه ألكسندر لاكازيت.

وقال ستيفان لمحطة تي.إف1 الفرنسية التلفزيونية: ”من الواضح أنه لا ينال الوقت الكافي من اللعب، ولقد تحدث ديدييه ديشان، مدرب فرنسا، معه بخصوص ذلك الأمر“.

وأضاف: ”يجب أن يجد حلًا في الأسابيع المقبلة.. هو يملك معدلًا جيدًا جدًا في عدد الأهداف، مقارنة بالمباريات، لكن عليه أن يشارك في المباريات“.

وسجل جيرو 29 هدفًا في 69 مباراة مع فرنسا، وكان ضمن تشكيلة الفريق، الذي بلغ دور الثمانية في كأس العالم 2014، ووصل أيضًا مع بلاده إلى نهائي بطولة أوروبا 2016.

ويحتل آرسنال المركز الخامس في الدوري، وسيلعب في ضيافة ساوثهامبتون، صاحب المركز 11، يوم الأحد المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com