برشلونة يستهدف لاعبًا برازيليًا تحسبًا لفشل ضم كوتينيو – إرم نيوز‬‎

برشلونة يستهدف لاعبًا برازيليًا تحسبًا لفشل ضم كوتينيو

برشلونة يستهدف لاعبًا برازيليًا تحسبًا لفشل ضم كوتينيو
Soccer Football - Premier League - Liverpool vs Chelsea - Anfield, Liverpool, Britain - November 25, 2017 Liverpool's Philippe Coutinho in action with Chelsea's N'Golo Kante REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.?

المصدر: إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن نادي برشلونة الإسباني وضع لاعبًا برازيليًا للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل، حال فشل التعاقد مع فيليب كوتينيو من برشلونة.

وسعى برشلونة بقوة الصيف الماضي لضم كوتينيو، وقدّم 3 عروض للتعاقد معه، لكن ليفربول رفض التفريط باللاعب، رغم رغبته في الرحيل إلى كامب نو.

وأوضحت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الكتالونية أن برشلونة وضع ويليان لاعب تشيلسي كلاعب بديل حال فشل ضم كوتينيو، خاصة في ظل قلة مشاركة ويليان مع تشيلسي تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

وشارك ويليان (29 عامًا) في 21 مباراة مع تشيلسي هذا الموسم، واكتفى بتسجيل 4 أهداف وصناعة 5 في جميع المسابقات.

ويمتد عقد ويليان مع تشيلسي حتى العام 2020، لكن تقارير إنجليزية تحدثت عن رغبة كونتي في التخلص من ويليان والتعاقد مع مواطنه لوكاس مورا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

يشار إلى أن كوتينيو (25 عامًا) يرتبط بعقد حتى العام 2022 مع ليفربول بعد أن جدد عقده في يناير الماضي، علمًا أنه شارك في 12 مباراة فقط هذا الموسم في جميع المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 4.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com