أوزيل يكشف موقفه من الانضمام إلى برشلونة – إرم نيوز‬‎

أوزيل يكشف موقفه من الانضمام إلى برشلونة

أوزيل يكشف موقفه من الانضمام إلى برشلونة
Soccer Football - Premier League - Arsenal vs Tottenham Hotspur - Emirates Stadium, London, Britain - November 18, 2017 Arsenal's Mesut Ozil REUTERS/David Klein EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details. TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأحد، أن الدولي الألماني مسعود أوزيل مستعد للدخول في مفاوضات مع برشلونة بهدف الانضمام إلى النادي الكتالوني.

وأوضحت صحيفة ”صن“ البريطانية أن أوزيل، مستعد لمفاوضة برشلونة للانتقال إليه في سوق الانتقالات الشتوي المقبل في شهر يناير 2018.

وينتهي عقد أوزيل (29 عامًا) مع آرسنال بنهاية الموسم الحالي، وتشير تقارير إلى أنه لن يجدد عقده مع الغانرز بسبب المبالغة في طلباته المادية.

ويرتبط أوزيل بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد، وبرشلونة وكذلك العودة إلى ريال مدريد، ويمكنه الرحيل مجانًا الصيف المقبل، في حال لم ينجح آرسنال في تجديد عقده.

وانتقل أوزيل إلى آرسنال صيف العام 2013، قادمًا من ريال مدريد الإسباني مقابل 47 مليون جنيه إسترليني.

وشارك أوزيل في 171 مباراة مع الغانرز في جميع المسابقات، سجل خلالها 33 هدفًا وصنع 60.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com