مباراة ليفربول وتشيلسي.. كونتي يكيل المديح لحارسه كورتوا – إرم نيوز‬‎

مباراة ليفربول وتشيلسي.. كونتي يكيل المديح لحارسه كورتوا

مباراة ليفربول وتشيلسي.. كونتي يكيل المديح لحارسه كورتوا
Soccer Football - Premier League - AFC Bournemouth vs Chelsea - Vitality Stadium, Bournemouth, Britain - October 28, 2017 Chelsea's Thibaut Courtois celebrates with manager Antonio Conte after the match REUTERS/Toby Melville EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

قال أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنّ حارس مرمى فريقه تيبو كورتوا واحد من أفضل حرّاس المرمى على مستوى العالم، مؤكدًا رغبته باستمراره في صفوف النادي اللندني بعد انتهاء عقده الحالي.

وشارك كورتوا (25 عامًا) أساسيًا مع فريقه منذ توقيعه عقدًا دائمًا معه في ،2014 وساعده على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي مرتين، وبكأس الرابطة الإنجليزية مرة، وشارك في جميع مباريات الفريق خلال الموسم الحالي.

وينتهي عقد ”كورتوا“ الحالي في 2019، وقال حارس المرمى البلجيكي الدولي إنه سيبدأ محادثات لتمديد الارتباط بالنادي في نهاية الموسم الحالي.

وقال كونتي للصحفيين:“أستطيع أن أقول إن كورتوا واحد من أفضل حرّاس المرمى في العالم، أو ربما هو الأفضل.. وهو لاعب مهم للغاية بالنسبة لتشيلسي، لكن تمديد التعاقد مسؤولية النادي“.

وأضاف المدرب الإيطالي:“هو يعرف تمامًا رأيي فيه وموقفي منه.. وكما تعرفون جيدًا فإنه في حالة ما قرر أحد اللاعبين الكبار عدم تمديد عقده فإن هذا يضع النادي في موقف صعب“.

وأشار كونتي:“مثل هذه المواقف ليست هيّنة، لكن يتعيّن على كل الأندية السعي إلى حل هذه المواقف“.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث بين فرق الدوري، وسيحل ضيفًا على ليفربول صاحب المركز الخامس في وقت لاحق من اليوم السبت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com