هازارد يُبقي الباب مفتوحًا أمام ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

هازارد يُبقي الباب مفتوحًا أمام ريال مدريد

هازارد يُبقي الباب مفتوحًا أمام ريال مدريد
Soccer Football - Premier League - Chelsea vs Manchester United - Stamford Bridge, London, Britain - November 5, 2017 Chelsea's Eden Hazard in action with Manchester United's Phil Jones REUTERS/Toby Melville EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أكد البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي إعجابه بالأسطورة الفرنسي ”زين الدين زيدان“ مدرب ريال مدريد حاليًا، متمنيًا أن يتدرب تحت قيادته في المستقبل.

وقال هازارد خلال تصريحات لقناة ”RTL“: ”كل العالم يعرف الاحترام الذي أكنه لزيدان كلاعب وأيضًا كمدرب، وأعتبره قدوتي، ولا أعرف ما سيحدث في المستقبل في مسيرتي، لكنني حاليًا مركّز على عملي في تشيلسي“.

وكان ”زيدان“ قد نصح ريال مدريد بالتعاقد مع الدولي البلجيكي حين كان لاعبًا في ليل الفرنسي العام 2010 وكان عمره 19 عامًا فقط، لكن إدارة ريال مدريد لم تستمع لنصيحة النجم الفرنسي.

وأعاد ”زيدان“ المحاولة مرة أخرى صيف 2015 لضم اللاعب من تشيلسي، لكن المحاولة فشلت، وقال المدرب الفرنسي حول نجم تشيلسي: ”بعد رونالدو وميسي، هازارد“ هو اللاعب الذي أحبه، وممتع أن تشاهده يلعب“.

ورغم رغبة ”فلورنتينو بيريز“ رئيس ريال مدريد بضم البرازيلي نيمار، أو الأرجنتيني باولو ديبالا، إلا أن زيدان يفضل التعاقد مع الدولي البلجيكي في المستقبل القريب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com