مباراة مانشستر سيتي وآرسنال.. دي بروين يتلاعب بمدافعي الغانرز ويسجل الهدف الأول (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مباراة مانشستر سيتي وآرسنال.. دي بروين يتلاعب بمدافعي الغانرز ويسجل الهدف الأول (فيديو)

مباراة مانشستر سيتي وآرسنال.. دي بروين يتلاعب بمدافعي الغانرز ويسجل الهدف الأول (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Manchester City vs Arsenal - Etihad Stadium, Manchester, Britain - November 5, 2017 Manchester City's Kevin De Bruyne scores their first goal Action Images via Reuters/Lee Smith EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز

سجل النجم البلجيكي كيفين دي بروي الهدف الأول لفريقه مانشستر سيتي على آرسنال في المباراة التي تجمع الفريقين لحساب الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي.

وتلقى اللاعب المتألق تمريرة من فرناندينيو على حدود منطقة العمليات في الدقيقة 18، ليتقدم ثم يسدد كرة في مرمى الحارس بيتر تشيك، وسط تكتل دفاعي غير مفيد لمدافعي آرسنال.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب بالدوري الإنجليزي بـ 28 نقطة، مقابل 19 لآرسنال في المركز الخامس.

ولم يحقق آرسنال الفوز على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي منذ تدريب بيب غوارديولا، حيث فاز مانشستر سيتي 2/1 في الذهاب الموسم الماضي، ثم تعادلا 2/2، لكن آرسنال فاز 2/1 في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com