فيليب كوتينيو يمنح برشلونة مزيدًا من الأمل

فيليب كوتينيو يمنح برشلونة مزيدًا من الأمل
Soccer Football - Premier League - Liverpool vs Manchester United - Anfield, Liverpool, Britain - October 14, 2017 Liverpool's Philippe Coutinho in action with Manchester United's Ander Herrera and Ashley Young Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز

أوضحت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن النجم البرازيلي فيليب كوتينيو سيتقدم بطلب إلى إدارة فريقه ليفربول، للسماح له بالرحيل إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل في شهر يناير.

وكان كوتينيو هدفًا رئيسًا لبرشلونة في سوق الانتقالات الصيفي الماضي، لتعويض مواطنه نيمار، الذي رحل إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

ورفضت إدارة ليفربول 3 عروض من برشلونة للتعاقد مع كوتينيو الصيف الماضي، رغم تقديم اللاعب طلبًا للرحيل إلى الفريق الكتالوني.

وأوضحت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ أن كوتينيو سيتقدم بطلب السماح له بالرحيل إلى برشلونة في يناير، مؤكدة أن اللاعب لا يريد الانتقال إلى أي فريق غير برشلونة.

وأشارت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الكتالوني إلى أن إدارة البلاغرانا مستعدة لتقديم 70 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى 25 مليون كمتغيرات.

وكان كوتينيو (25 عامًا) قد وقّع عقدًا جديدًا مع ليفربول حتى صيف 2022 في يناير الماضي، ويمتد حتى 2022، بحيث يجعله أعلى اللاعبين دخلًا في النادي.

وسجل كوتينيو 14 هدفًا وصنع 9 في 36 مباراة مع ليفربول الموسم الماضي في جميع البطولات، علمًا أنه انتقل إلى الفريق في يناير 2013 قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي.