فينغر ليس قلقًا من مشاركة سانشيز أمام مانشستر سيتي

فينغر ليس قلقًا من مشاركة سانشيز أمام مانشستر سيتي
Soccer Football - Premier League - Arsenal vs Brighton & Hove Albion - Emirates Stadium, London, Britain - October 1, 2017 Arsenal's Alexis Sanchez reacts Action Images via Reuters/Tony O'Brien EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

قال آرسين فينغر مدرب آرسنال إنه على ثقة بأن أليكسيس سانشيز سيبذل كل ما في وسعه في مباراة الأحد المقبل أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مشيرًا إلى أن المهاجم التشيلي لديه ”عقد اجتماعي“ مع زملائه لتحقيق الفوز.

وأخفق سانشيز، الذي كان بين أفضل هدافي آرسنال في المواسم الثلاثة السابقة، في الانتقال في أغسطس الماضي إلى مانشستر سيتي تحت قيادة بيب غوارديولا ولم يقدم أفضل أداء هذا الموسم وسجل هدفين فقط في 9 مباريات شارك فيها في كل المسابقات.

وسجل سانشيز هدفه الوحيد في الدوري الممتاز في المباراة التي فاز فيها آرسنال 5/2 على إيفرتون في وقت سابق من الشهر الجاري لكنه أخفق في التألق في الفوز 2/1 على سوانزي سيتي السبت الماضي.

وقال فينغر: ”لست قلقًا.. فلا يوجد عندي شك في قدرات الأداء أو رغبة الفوز لدى لاعب كرة قدم“.

”عندما تكون لاعب كرة قدم فإنك ترتبط بعقد اجتماعي مع باقي أفراد الفريق.. لا أشك أبدًا في هذا.. وإذا لم تحترم هذا الالتزام فيصعب القول إنك تلعب كرة قدم“.

وأضاف فينغر أن سانشيز (28 عامًا)، والذي قدم 3 تمريرات حاسمة خلال الموسم، يتحسن مستواه وقد يستعيد أفضل أداء له قريبًا.

وقال: ”لست قلقًا من هذا.. إنه يتدرب جيدًا وسوف يعود.. لا يتعين عليه أن يقلق كثيرًا بشأن ذلك“.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الترتيب دون هزيمة وبفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه، بينما يحتل آرسنال المركز الخامس بفارق نقطة واحدة عن توتنهام هوتسبير الثالث ويتساوى في الرصيد مع تشيلسي حامل اللقب وصاحب المركز الرابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com