مانشستر يونايتد يضخ 220 مليونا في سوق الانتقالات

مانشستر يونايتد يضخ 220 مليونا في سوق الانتقالات

المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

يستعد فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لدخول سوق الانتقالات الصيفية بمبلغ ”فلكي“ يصل لـ220 مليون جنيه استرليني وهو الأعلى في كل أنحاء أوروبا والعالم، وذلك بهدف إعادة الفريق لسكة الألقاب والبطولات الأوروبية.

وأشارت صحيفة ”دايلي ميل“ البريطانية أن إدارة الفريق وضعت هذه الميزانية الضخمة نزولاً عند طلبات المدير الفني الجديد الهولندي فان غال الذي سيتسلم مهمته بعد نهاية كأس العالم بالبرازيل حيث يقود منتخب هولندا.

ويسعى فان غال لاستغلال علاقاته الجيدة بعدة لاعبين من فرق دربهم سابقاً أو يلعبون تحث قيادته في المنتخب الهولندي وذلك لضمهم لمشروعه الجديد في مانشستر يونايتد، ويأتي على رأسهم متوسط ميدان بايرن ميونخ توني كروس ولاعب أياكس دالي بليد وجوردي كلاسي لاعب فينورد وكيفن ستورمان لاعب روما الإيطالي.

ويرغب فان غال أيضاً في التعاقد مع ماتس هوملس مدافع بروسيا دورتمند ولاعبي اتلتيكو مدريد جواو ميرندا و كوكي ولاعب سبورتينغ لشبونة وليام كارفالو.

ونشرت الصحيفة البريطانية أن المدرب الهولندي قد يغير رأيه ويقبل بالدخول في مفاوضات لجلب سيسك فابريغاس لاعب برشلونة رغم كون الفريق الكتالوني يرغب في الإبقاء عليه للموسم القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com