ماتيتش: جوزيه مورينيو أفضل مدرب عملت معه
ماتيتش: جوزيه مورينيو أفضل مدرب عملت معهماتيتش: جوزيه مورينيو أفضل مدرب عملت معه

ماتيتش: جوزيه مورينيو أفضل مدرب عملت معه

وصف نيمانيا ماتيتش لاعب خط وسط مانشستر يونايتد مدرب الفريق جوزيه مورينيو أنه أفضل مدرب عمل معه وذلك قبل توجه الفريق لمواجهة هدرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غدًا السبت.

ولعب الصربي ماتيتش تحت قيادة البرتغالي مورينيو في تشيلسي عندما فاز الفريق اللندني ببطولة الدوري في 2015 وعادا مرة أخرى للعمل معًا بعد أن انتقل لاعب خط الوسط المدافع إلى صفوف مانشستر يونايتد في يوليو الماضي.

ويلعب ماتيتش (29 عامًا)، الفائز مع تشيلسي بلقب الدوري الموسم الماضي، دورًا محوريًا مع مانشستر يونايتد حاليًا حيث يحتل الفريق المركز الثاني في الدوري ويتربع على قمة مجموعته في دوري أبطال أوروبا، ويؤكد أن مورينيو هو السبب في تألقه الحالي.

وقال ماتيتش لمجلة "إيليفيت" الصربية: "مورينيو اسم مميز وأفضل مدرب عملت معه، وفي بعض الأحيان يكون العمل معه صعبًا لأنه دائمًا يطلب منك المزيد".

"حتى لو قدّمت أفضل ما عندك في مباراة فإنه يرى أن لديك المزيد لتقدمه في المباراة التالية".

وفاز مانشستر يونايتد بلقب الدوري آخر مرة العام 2013 لكن مورينيو قاد الفريق الموسم الماضي للفوز ببطولتي الدوري الأوروبي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية. ويرى ماتيتش أن مورينيو (54 عامًا) نجح في بناء فريق قوي وقادر على الفوز بالبطولات.

وقال: "لقد نجح في تشكيل مجموعة ممتازة من اللاعبين الذين يتمتعون بقدرات تنافسية عالية. وكل شيء متاح لنا من أجل تحقيق نتائج طيبة، وسنقدم كل ما لدينا لتحقيق نتائج تضاهي تلك التي حققتها الأجيال السابقة".

ويتراجع مانشستر يونايتد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز عن المتصدر مانشستر سيتي بنقطتين وسيتوجّه لملاقاة هدرسفيلد تاون الذي يحتل المركز الثاني عشر في أول لقاء بين الفريقين منذ موسم 1971/1972.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com