فيديو.. توريه يعود إلى برشلونة وصديق ميسي يرحل

فيديو.. توريه يعود إلى برشلونة وصديق ميسي يرحل

المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

يبدو أن واقعة تجاهل الاحتفال بعيد ميلاده أثرت على قراره بالاستمرار في صفوف مانشستر سيتي، لذا قرر الدولي الإيفواري المسلم يايا توريه العودة لبرشلونة الإسباني!

وأشارت صحيفة “صن” الإنكليزية الأربعاء إلى أن توريه المتبقي في عقده مع السيتزنز ثلاثة مواسم يريد أن يترك مانشستر سيتي نظراً لأن النادي لا يحترمه ويتجاهل الاحتفال بعيد ميلاده، وفقاً لتصريحات مدير أعماله التي نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية عن “صن”.

وقال ديميتري سيلوك مدير أعمال توريه إن اللاعب لا يجد الاحترام الكافي في صفوف مانشستر سيتي، ولا يستبعد عودته لبرشلونة أو الانضمام لأحد الأندية الإنكليزية الأخرى.

وأضاف سيلوك: “توريه مستاء جديد وبدأ يفكر في ترك النادي، فخلال عيد ميلاده لم يهتم أحد من مسؤولي النادي بتهنئته بالشكل اللائق واكتفوا بمصافحته فقط رغم أن ذلك ليس قليلاً، لكن مثلاً حينما كان البرازيلي روبرتو كارلوس يلعب في إنجي ماتشخالا أهداه مالك النادي سيارة بوغاتي!”.

ودفع برشلونة تسعة ملايين يورو للتعاقد مع الإيفواري عام 2007، لكنه لو أراد استرجاعه عليه أن يدفع ما يقرب من 40 مليون يورو هي قيمته في السوق حالياً، إذ يحصل توريه في مانشستر سيتي على راتب سنوي قدره 12 مليون يورو ربما يتم تخفيضها في حال عودته إلى “كامب نو”.

يأتي ذلك في الوقت الذي رفض فيه برشلونة تجديد تعاقد حارس المرمى بينتو أحد أقرب المقربين من ليونيل ميسي داخل صفوف النادي الكتالوني، ما يعني أن النجم الأرجنتيني فقد أعز أصدقائه في برشلونة.

فيديو .. يايا توريه يتجاهل الاحتفالية بعيد ميلاده

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع