توريه قد يترك مانشستر سيتي لعدم تهنئته بعيد ميلاده

توريه قد يترك مانشستر سيتي لعدم تهنئته بعيد ميلاده

مانشستر – قال وكيل أعمال يايا توري الثلاثاء، إن اللاعب مستاء من مسؤولي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لعدم تهنئته بعيد ميلاده وقد يرحل عن النادي.

وبحسب ديميتري سيلوك وكيل أعمال توري يشعر الأخير بالاستياء من عدم تهنئة مالكي النادي له بعيد ميلاده بشكل شخصي في الاحتفال الذي نظم في أبوظبي رغم اهدائه كعكة عيد ميلاده 31.

وأشار سيلوك إلى أن توري – الذي كانت أهدافه مهمة في مشوار تتويج سيتي بالدوري للمرة الثانية في ثلاثة مواسم – قد يفكر في الرحيل عن الفريق.

وقال سيلوك لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): “لقد حصل على كعكة لكن عندما احتفل روبرتو كارلوس بعيد ميلاده أهداه رئيس (النادي الروسي) أنجي مخاتشكالا سيارة بوجاتي.”

وأضاف: “لا أتوقع أن يقدم سيتي سيارة بوجاتي هدية إلى يايا طلبنا فقط أن يتم مصافحته وأن يقولوا نهنئك. هذا أقل ما يمكن فعله عندما يحل عيد ميلاده والفريق بأكمله مجتمع.”

وتابع: “بالتأكيد يايا حزين مما حدث. هذا عيد ميلاده ولم يقل له أي شخص شيئا أو تتم مصافحته. لا يشعر براحة.”

وأشار سيلوك إلى أن سيتي أرسل تهنئة إلى توري عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقال سيلوك: “الأهم هي العلاقة الإنسانية وقد تكون هذه فرصة يايا للكشف عن ذلك. إذا لم يحترمه سيتي فبسهولة سيرحل يايا. لا توجد مشكلة في ذلك.”

وانضم توري إلى سيتي عام 2010 كجزء من خطة مالكي النادي للتعاقد مع أفضل اللاعبين.

وقال توري عبر حسابه على تويتر الثلاثاء: “أشكركم على رسائل تهنئتي بعيد ميلادي. التهنئة من سيتي وصلت الآن. أعتقد أنها تأخرت بسبب البريد.”

وأضاف: “بعيداً من المزاح. أرجوكم لا تأخذوا كلمات لم تخرج من فمي بجدية. احكموا على التزامي مع سيتي من خلال أدائي فقط.”

وكان توري القادم من ساحل العاج قد وقع عقداً جديداً لمدة أربعة مواسم العام الماضي ونفى سيلوك أن اللاعب يبحث عن عقد أفضل مع النادي.

وقال: “لا. المال ليس مهما. لديه المال الكافي. الشيء الأكثر أهمية له هو اللعب في نادي يحترمه أكثر من إضافة بضع آلاف من الجنيهات إلى راتبه.”

وأضاف: “تحدثت إليه حول رحيله عن النادي وسنرى ماذا سيحدث لكن في الوقت الحالي فيايا حزين للغاية.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع