آرسنال وباريس سان جيرمان يتجهان لإبرام صفقة تبادلية

آرسنال وباريس سان جيرمان يتجهان لإبرام صفقة تبادلية
Soccer Football - Premier League - Arsenal vs West Bromwich Albion - Emirates Stadium, London, Britain - September 25, 2017 Arsenal's Alexis Sanchez REUTERS/Dylan Martinez EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن آرسنال وباريس سان جيرمان يتجهان لإبرام صفقة تبادلية في سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

وأوضحت صحيفة ”ديلي ستار“ أن آرسنال سيسمح لمهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز بالرحيل إلى باريس سان جيرمان مقابل التعاقد مع الألماني جوليان دراكسلر لاعب الفريق الباريسي.

وينتهي عقد سانشيز (28 عامًا) مع الغانرز صيف العام المقبل، ويرفض كل محاولات آرسنال لتمديد عقده، وكان قريبا من مانشستر سيتي في آخر يوم من أيام الميركاتو الصيفي، كما سعى باريس سان جيرمان كثيرًا في ضم سانشيز لكن الصفقة تعثرت.

في حين ينتهي عقد دراكسلر مع باريس سان جيرمان صيف العام 2021، علمًا أنه انضم للفريق الشتاء الماضي، قادمًا من فولفسبورغ الألماني.

ويسعى باريس سان جيرمان للتخلص من دراكسلر (24 عامًا) بسبب زيادة عدد اللاعبين الذي يلعبون في مركزه، إضافة للحصول على المال لتفعيل بند شراء كيليان مبابي من موناكو.

في حين يأمل آرسنال في ضم دراكسلر بعد الفشل في التعاقد مع ليمار من موناكو الصيف الماضي.

وشارك دراكسلر في 33 مباراة مع باريس سان جيرمان سجل خلالها 11 هدفًا وصنع 5.

في المقابل شارك سانشيز في 151 مباراة مع آرسنال منذ انضمامه إليه صيف العام 2014 قادمًا من برشلونة، سجل خلالها 73 هدفًا وصنع 44.