رعب في مانشستر يونايتد بعد إصابة لوكاكو – إرم نيوز‬‎

رعب في مانشستر يونايتد بعد إصابة لوكاكو

رعب في مانشستر يونايتد بعد إصابة لوكاكو

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أثار روميلو لوكاكو هداف مانشستر يونايتد الرعب في صفوف الفريق الإنجليزي بعد مغادرته تدريب منتخب بلجيكا يوم الإثنين بسبب مشكلة في الكاحل.

وانضم لوكاكو البالغ عمره 24 عاما إلى منتخب بلجيكا الذي يستعد لخوض مباراتين في تصفيات كأس العالم الأسبوع المقبل أمام البوسنة وقبرص لكنه عانى من مشكلة في الكاحل أجبرته على الغياب عن التدريب.

وذكرت شبكة ESPN التلفزيونية أن المهاجم لم ينضم إلى زملائه في المنتخب حيث فحصه الأطباء ليكتشفوا إصابته ليغيب عن التدريب مع زميله مروان فيلايني.

وتعرض مهاجم بلجيكا لإصابة خلال الفوز بأربعة أهداف نظيفة على تشسكا الروسي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي لكنه خاض مباراة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي وسجل هدفين بين الرباعية.

واجتاز مهاجم تشيلسي وإيفرتون السابق فحصا طبيا ولياقيا يوم الجمعة ليشارك أمام كريستال ويسجل هدفه 11 في عشر مباريات هذا الموسم كما شارك في المباراة بأكملها.

ويأمل الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني لبلجيكا أن يستعيد لوكاكو وفيلايني لياقتهما قبل مواجهة السبت أمام البوسنة ثم الثلاثاء أمام قبرص لكن قد يتعرض مارتينيز لضغوط من جوزيه مورينيو لعدم الدفع باللاعبين.

ومع ضمان بلجيكا التأهل للمونديال بالفعل من المرجح أن يضغط مورينيو لعدم السماح للوكاكو بالمشاركة في المباراتين خاصة وأن الفريق أمامه مباريات صعبة بالبريميرليغ أمام ليفربول وتوتنهام هوتسبير وتشيلسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com