بوغبا يستمتع بوقته مع فتاة أمريكية غامضة (صور) – إرم نيوز‬‎

بوغبا يستمتع بوقته مع فتاة أمريكية غامضة (صور)

بوغبا يستمتع بوقته مع فتاة أمريكية غامضة (صور)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

استغل بول بوغبا فترة غيابه عن المباريات بسبب الإصابة للعودة إلى ميامي، وظهر مع فتاة شقراء حسناء غامضة، سبق له أن التقى معها في المدينة الأمريكية خلال الصيف الماضي على هامش معسكر الفريق الإنجليزي في الولايات المتحدة.

وأقر مدربه جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد بأن لاعب الوسط الفرنسي سيغيب لفترة طويلة بسبب إصابة بعضلات الفخذ الخلفية.

وتعرض بوغبا للإصابة خلال فوز يونايتد بثلاثية نظيفة على بازل في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، إلا أن مورينيو لم يحدد موعدًا لعودة لاعب يوفنتوس السابق، وقال إنه يتوقع أن يغيب لاعب منتخب فرنسا البالغ من العمر 24 عامًا مثل زلاتان إبراهيموفيتش وماركوس روخو حتى نهاية العام بسبب الإصابات.

وعلى الفور سافر بوغبا إلى ميامي للاستجمام مع وجه مألوف بالنسبة له، ظهرت معه خلال جولة الفريق في المدينة ذاتها في يوليو/تموز الماضي.

وظهر بوغبا وصديقته المجهولة يضحكان ويستمتعان بالطقس الرائع في ميامي وتناولا الغداء معًا بعدما كانا قد قضيا وقتًا في كاليفورنيا الصيف الماضي.

ومن المرجح ألا يشارك بوغبا مع يونايتد قبل 18 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل عندما يلعب نيوكاسل يونايتد في أولد ترافورد بالدوري ليغيب بذلك ثماني مباريات بالدوري.

وشارك بوغبا في كافة مباريات الموسم قبل الإصابة، حيث سجل هدفين في ست مباريات في كافة المسابقات منذ بداية الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com