مورينيو: الإصابات في مانشستر يونايتد قد توفر الفرصة للاعبين آخرين للظهور – إرم نيوز‬‎

مورينيو: الإصابات في مانشستر يونايتد قد توفر الفرصة للاعبين آخرين للظهور

مورينيو: الإصابات في مانشستر يونايتد قد توفر الفرصة للاعبين آخرين للظهور

المصدر: رويترز

قال جوزيه مورينيو، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي: إن إصابات بعض اللاعبين في الفريق هي بمثابة فرصة لمجموعة أخرى للظهور وإثبات تفوقها في الأداء.

وأبعدت إصابة في عضلة الفخذ الخلفية الفرنسي بول بوغبا عن الملاعب لفترة طويلة ليكون آخر المنضمين لقائمة الإصابات بالفريق، الذي نجح رغم هذا في الفوز بخمس مباريات متتالية دون صانع ألعاب كان آخرها 4-صفر على حساب كريستال بالاس يوم السبت الماضي.

ويركز مورينيو على اللاعبين الموجودين في الملعب أكثر من تركيزه على الغائبين عن الفريق، الذي كان الطرف الأقوى في آخر خمس مباريات وسجل 17 هدفًا، في حين لم يسكن شباكه سوى هدفين فقط.

وقال مورينيو لوسائل إعلام بريطانية ”إذا واصلنا الشكوى بسبب إصابات اللاعبين سنبدو كما لو أننا لا نثق في الباقين، يجب علينا أن نثق بهم، إننا لا نفقد أبدًا أي لاعب أبعدته الإصابة، إنها طريقتنا لرؤية الأمور“.

وأضاف مورينيو: ”لا نفكر في أنهم ضمن قائمة المصابين، لكننا نفكر في أنها فرصة جيدة لزملائهم وفرصة لإحراز تقدم واغتنام الفرصة، رب ضارة نافعة“.

وشارك بوغبا (24 عامًا) في أربع مباريات قبل إصابته سجل خلالها هدفين وساعد في صناعة مثلهما، وأبدى زميله المدافع نيمانيا ماتيتش الثقة في قدرة بوجبا على استعادة مستواه ولياقته بمجرد تعافيه.

وقال ماتيتش في تعقيبه على تصريحات مورينيو: إن مانشستر يحظى بمجموعة ”رائعة“ من اللاعبين قادرة على تحقيق الانتصارات رغم غياب مجموعة من اللاعبين الأساسيين عن صفوف الفريق.

وتسببت إصابات خطيرة في الركبة العام الماضي في ابتعاد الهداف زلاتان إبراهيموفيتش والمدافع ماركوس روخو عن الملاعب حتى الآن، بينما لم يلتحق لاعب الوسط مايكل كاريك بآخر مباراتين للفريق بسبب كدمة.

كما قال مورينيو إنه من المبكر الحديث عن حسم لقب بطولة الدوري لصالح مانشستر يونايتد الذي يحتل حاليًا المركز الثاني، بنفس رصيد النقاط وبفارق هدف واحد خلف غريمه المحلي مانشستر سيتي بعد انتهاء الجولة السابعة من المسابقة.

وبعد انتهاء فترة التوقف الدولية سيلتقي مانشستر يونايتد مع مضيفه ليفربول يوم 14 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري في مواجهة صعبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com