هل تأثر أغويرو بانفصاله عن صديقته المطربة الحسناء؟ – إرم نيوز‬‎

هل تأثر أغويرو بانفصاله عن صديقته المطربة الحسناء؟

هل تأثر أغويرو بانفصاله عن صديقته المطربة الحسناء؟

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إلى أن سيرغيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي انفصل عن صديقته المطربة الأرجنتينية الشهيرة كارينا تيخيدا (31 عاما) قبل يومين على إصابته بكسر في الضلوع إثر حادث سير أليم في امستردام يوم الخميس الماضي.

وانفصلت كارينا مطربة البوب الشهيرة الملقبة بـ“الأميرة الصغيرة“ في الأرجنتين عن أغويرو بعد أربع سنوات من الصداقة الحميمة.

وأشارت التقارير إلى أن كارينا غضبت من المهاجم البالغ عمره 29 عاما بعد حضوره حفلا بصحبة العديد من عارضات الأزياء خلال تواجده مع منتخب بلاده قبل مباراة دولية لكنه يسعى لاستعادتها عبر الإعجاب بصورها عبر حسابها على انستغرام.

وأصيب المهاجم الأرجنتيني بكسر في أحد الضلوع بعد تعرضه لحادث سير في هولندا وغاب عن فوز فريقه على تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت وكذلك سيغيب عن منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم الأسبوع المقبل.

وعلمت كارينا بالحادث عبر مراسل التلفزيون الأرجنتيني الذي أبلغها بالنبأ وعلقت قائلة ”حقا؟ لم أكن أعرف. حسنا ”.

وكشفت المطربة الشهيرة عن انتهاء علاقتها بمهاجم أتلتيكو مدردي السابق خلال برنامج تلفزيوني قائلة ”منذ البداية لم أكن أقول أشياء كثيرة عن هذه العلاقة. وأشعر بسعادة للتعامل بهذا الشكل. واليوم لن أقول شيئا حيث يتوقع الناس أني سأتحدث بشكل شيء أو ألمح للعلاقة من خلال واحدة من أغنياتي. ”

وأضافت ”احترم أغويرو كثيرا وأنا لن أتطرق إلى هذا الموضوع. الناس يعتقدون أني غاضبة لكن أنا لست كذلك. أنا على ما يرام“.

وارتبط أغويرو بكارينا بعد انفصاله عن زوجته جيانينا مارادونا، ابنة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا والتي أنجب منها طفله الوحيد بنيامين البالغ سبع سنوات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com