ليفربول يعود إلى نزيف النقاط بالتعادل مع نيوكاسل ويقبع في المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي
ليفربول يعود إلى نزيف النقاط بالتعادل مع نيوكاسل ويقبع في المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزيليفربول يعود إلى نزيف النقاط بالتعادل مع نيوكاسل ويقبع في المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي

ليفربول يعود إلى نزيف النقاط بالتعادل مع نيوكاسل ويقبع في المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي

عاد ليفربول إلى نزيف النقاط مرة أخرى، بعدما سقط في فخ التعادل 1 / 1 مع ضيفه نيوكاسل يونايتد، في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتفع رصيد ليفربول، الذي لم يحقق سوى انتصار وحيد فقط في المرحلة الماضية خلال مبارياته الأربع الأخيرة، إلى 12 نقطة في المركز السابع، فيما رفع نيوكاسل رصيده إلى عشر نقاط في المركز التاسع.

وبادر "فيليب كوتينيو" بالتسجيل لمصلحة ليفربول في الدقيقة 29، فيما تعادل خوسيلو لنيوكاسل في الدقيقة 36.

وواصل إيفرتون بدايته المخيبة في المسابقة هذا الموسم، بعدما تكبّد هزيمته الرابعة في مبارياته السبع الأولى، إثر خسارته صفر / 1 أمام ضيفه بيرنلي.

وتجمّد رصيد إيفرتون عند سبع نقاط في المركز السادس عشر، فيما ارتفع رصيد بيرنلي، الذي حقق فوزه الثالث في المسابقة هذا الموسم، إلى 12 نقطة في المركز السادس.

ويُدين "بيرنلي" بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه جيف هندريك، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 21.

وتأتي تلك الخسارة لتزيد من حدة الانتقادات الموجهة إلى الهولندي رونالد كومان مدرب إيفرتون، الذي يعاني فريقه أيضًا من النتائج المهتزة في بطولة الدوري الأوروبي، حيث يقبع في مؤخرة ترتيب المجموعة الخامسة، التي تضم فرق: أتالانتا الإيطالي، وأبولون ليماسول القبرصي، وليون الفرنسي، برصيد نقطة واحدة بعد مرور جولتين.

ويقتسم مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، صدارة المسابقة برصيد 19 نقطة، ويحلُّ توتنهام في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com