ضربة قوية لمانشستر سيتي بعد إصابة مدافعه – إرم نيوز‬‎

ضربة قوية لمانشستر سيتي بعد إصابة مدافعه

ضربة قوية لمانشستر سيتي بعد إصابة مدافعه
Soccer Football - Premier League - Manchester City vs Liverpool - Manchester, Britain - September 9, 2017 Liverpool’s Dominic Solanke in action with Manchester City's Benjamin Mendy REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

سيخضع الفرنسي الدولي بنيامين ميندي ظهير مانشستر سيتي لجراحة وسيغيب لعدة أشهر بعدما أظهرت فحوصا بالأشعة، اليوم الخميس، وجود تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى.

وأُصيب ميندي في الشوط الأول من فوز ساحق لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز بخماسية دون رد على كريستال بالاس يوم السبت الماضي.

وأثار اللاعب الفرنسي إعجاب عشاق اللعبة منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي من موناكو مقابل 52 مليون جنيه إسترليني (69.97 مليون دولار) وفقًا لتقارير صحفية في يوليو.

وقال اللاعب ساخرًا على تويتر إنه سينضم إلى ”نادي أصحاب الإصابات “ على سبيل الإعارة لعدة أشهر لكنه عبّر عن أمله في العودة أكثر قوة.

وقال مانشستر سيتي بموقعه على الإنترنت إن اللاعب سافر إلى برشلونة للحصول على مشورة أحد الأطباء المختصين في مثل هذه الإصابات بعد الخضوع لفحوص مبدئية في مانشستر، وأكدت نتائج الأشعة اليوم حجم الإصابة.

وأضاف مانشستر سيتي الذي يحل ضيفًا على تشيلسي يوم السبت في مباراة قمة بين حامل اللقب والمتصدر الحالي ”سيخضع بنيامين لجراحة غدًا في برشلونة ونتمنى له جميعًا الشفاء العاجل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com