منصور بن زايد: الفوز بالدوري الإنكليزي خطوة لتحقيق طموحات أكبر

منصور بن زايد: الفوز بالدوري الإنكليزي خطوة لتحقيق طموحات أكبر

المصدر: إرم - (خاص) من عارف بسموق

استقبل الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، أعضاء فريق مانشستر سيتي بكرة القدم، الحائز على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز للمرة الرابعة في تاريخه، والثانية بعد انتقال ملكية النادي إلى الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وذلك في فندق سانت ريجس في أبوظبي.

والتقى الشيخ منصور بن زايد باللاعبين وأعضاء الجهاز الفني بقيادة المدرّب التشيلي مانويل بلغريني، وهنأهم على تتويجهم باللقب، وأشاد بالجهود التي بذلها اللاعبون على مدى العام، كما أثنى على الجهازين الفني والإداري وعلى جهودهم في تنفيذ رؤية مجلس إدارة النادي والخطط التي وضعها، والتي ساهمت في تحقيق اللقب.

وقال مخاطباً لاعبي وأعضاء الجهازين الفني والإداري: ”نريد منكم الاستمرار في تقديم المستوى الراقي، والتطلع إلى إحراز المزيد من البطولات والألقاب خلال الموسم المقبل، والاستفادة مما حدث في الموسم الحالي، سواء على مستوى بطولات إنكلترا أو كأس أبطال أوروبا“.

وأضاف الشيخ منصور بن زايد: ”إن الطموحات كبيرةً وغير محدودة، وها نحن نجني ثمارها، وما تحقق هو جزءٌ منها، ويمثل خطوة في المسيرة الهادفة إلى تعزيز مسيرة مانشستر سيتي بما يمكنه من المنافسة على البطولات في إنكلترا وأوروبا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com