كيف تسبب كريستيانو رونالدو في تخلي مانشستر يونايتد وريال مدريد عن فان نيستلروي

كيف تسبب كريستيانو رونالدو في تخلي مانشستر يونايتد وريال مدريد عن فان نيستلروي

المصدر: نورالدين ميفراني وأحمد نبيل- إرم نيوز

كشف الصحفي ألاستير كامبل عن سبب طرد السير المدرب الأسكتلندي أليكس فيرغيسون للمهاجم الهولندي رود فان نيستلروي من مانشستر يونايتد صيف 2006، وبيعه إلى ريال مدريد خلال كتاب أصدره يتضمن سيرته الذاتية لعلاقاته الواسعة من رجالات السياسة والثقافة والرياضة.

وذكر الصحفي أنه التقى فيرغيسون في جنوب فرنسا، وقد وكان غاضبًا من المهاجم الهولندي ويفكر في المشاكل التي يسببها بعد استفزازه للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد وفاة والد الأخير.

وقال الصحفي إن فان نيستلروي قال للنجم البرتغالي بعد وفاة والده، بسبب إدمانه على الكحول إنه وجد والدًا جديدًا، في إشارة إلى كارلوس كيروش مساعد المدرب فيرغيسون، وهو ما أغضب النجم البرتغالي بشكل كبير.

وعلِم فيرغيسون بالأمر وغضب من المهاجم الهولندي الذي اعتذر علنًا وهو الاعتذار الذي رفضه رونالدو وبعد شهر كان نيستلروي في طريقه إلى ريال مدريد، حيث تُوج بلقبين للدوري الإسباني ولقب للسوبر الإسباني.

وقد يكون النجم البرتغالي أيضًا سببًا في طرد المهاجم الهولندي من ريال مدريد، حين انتقل للفريق الملكي صيف العام 2009، وكان نيستلروي مازال لاعبًا في الفريق لكنه غادر بعد 6 أشهر فقط إلى هامبورغ الألماني.

رونالدو سينجب بنتًا

في سياق متصل، فجرت كاتيا أفيرو شقيقة كريستيانو رونالدو مفاجأة قد تغضب نجم ريال مدريد،عندما كشفت عن سر يتعلق بالطفل الرابع لشقيقها والأول من صديقته الحالي جورجينا رودريغيز.

ونشرت أفيرو تعليقًا وصورة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي ”انستغرام“ كشفت خلاله عن أن شقيقها سينجب بنتًا لتكون أول طفل طبيعي له عقب 3 أطفال من أم بديلة.

ودخلت كاتيا أفيرو في محادثة مع جورجينا عبر وسائل التواصل الاجتماعي عندما نشرت لها صورة وهي تحمل توأم رونالدو إيفا وماتيو وعلقت أن شقيقها سينجب بنتًا.