لوكاكو يسجل مجددًا في فوز مانشستر يونايتد على ساوثامبتون

لوكاكو يسجل مجددًا في فوز مانشستر يونايتد على ساوثامبتون

المصدر: أحمد نبيل ورويترز - إرم نيوز

سجل مانشستر يونايتد أفضل انطلاقة له في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل روميلو لوكاكو ثامن هدف له هذا الموسم بجميع المسابقات ليمنح فريقه الفوز 1-صفر على ساوثامبتون، اليوم السبت.

وبهذه النتيجة أصبح يونايتد في المركز الثاني برصيد 16 نقطة من خمس مباريات بفارق الأهداف، خلف المتصدر مانشستر سيتي.

وبات لوكاكو، المنضم هذا الموسم إلى يونايتد في صفقة كبيرة، أول لاعب يهز مع ثلاثة فرق مختلفة شباك ساوثامبتون باستاد سانت ماريز في الدوري الممتاز، بعدما سبق له التسجيل بقميصي إيفرتون ووست بروميتش ألبيون.

وأحرز لوكاكو هدف الانتصار في الدقيقة 20 من متابعة بعدما تصدى الحارس فريزر فورستر لضربة رأس من المهاجم البلجيكي عقب تمريرة آشلي يونج العرضية.

وتعرض جوزيه مورينيو، مدرب يونايتد، للطرد في الوقت المحتسب بدل الضائع بسبب الاحتجاج عندما ضغط ساوثامبتون في اللحظات الأخيرة.

غياب الجماهير

وغابت جماهير مانشستر يونايتد عن فوز فريقها، بسبب غلق أحد الطرق المؤدية إلى ملعب ساوثامبتون للاشتباه بوجود قنبلة على جانب الطريق.

وتوقفت آلاف السيارات على الطريق السريع المؤدي إلى ساوثامبتون لأكثر من ثلاث ساعات، ومعظمهم من جماهير مانشستر حاملي تذاكر المباراة، بينما تستغرق الرحلة بالسيارة من مدينة مانشستر إلى ساوثامبتون أربع ساعات دون تأخير.

وأغلق الطريق حتى الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي، بينما انطلقت المباراة قبل هذا الموعد بساعتين، لذلك غابت معظم جماهير النادي عن اللقاء.

وأعلنت شرطة هامبشاير في بيان: ”تم استدعاء الشرطة في الساعة 3.49 صباحًا بشأن تقارير عن وجود مواد خطرة محتملة في الطريق. يعمل ضباطنا جنبًا إلى جنب مع خدمات الإنقاذ السريع وتفريغ العبوات الناسفة لتحديد ماهية المواد المحظورة. ولم يصب أحد بأذى“.

وقال أحد المترددين على الطريق: ”هناك الكثير من الناس الذين تقطعت بهم السبل هنا، والناس خرجوا من سياراتهم ليمدوا سيقانهم. تحدثنا مع الشرطة لمعرفة سبب غلق الطريق ومحاولة السير لكن قوبل طلبنا بالرفض“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com