مانشستر سيتي يستعد للاحتفال بالألقاب في أبوظبي
مانشستر سيتي يستعد للاحتفال بالألقاب في أبوظبيمانشستر سيتي يستعد للاحتفال بالألقاب في أبوظبي

مانشستر سيتي يستعد للاحتفال بالألقاب في أبوظبي

أبوظبي - وجه كل من مانويل بيليغريني المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، وفينسنت كومباني قائد الفريق، الدعوة لجمهور النادي ومشجعيه في الإمارات للانضمام إلى الفريق في احتفالاته بالفوز بلقب بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك ضمن الحصة التدريبية المفتوحة التي ينظمها الفريق في أبوظبي مساء الأربعاء.

وكان الفريق الذي تمكن خلال هذا الموسم من إحراز لقبي بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز وكأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة "كابيتال ون" قد وصل صباح الثلاثاء إلى الإمارات.

وسيتمكن المشجعون ومحبو السيتيزنز من المشاركة بالاحتفالات التي سيقيمها الفريق خلال الحصة التدريبية المفتوحة التي ينظمها نادي مانشستر سيتي على أرض ملعب نادي الجزيرة في أبوظبي الأربعاء عند الساعة 6.30 مساءً.

كما ستشهد الحصة التدريبية عرض الكأسين اللذين أحرزهما الفريق السماوي خلال هذا الموسم الكروي الذي شهد منافسة قوية.

وفي تعليق له قال فينسنت كومباني قائد الفريق: "إن الحضور إلى أبوظبي مع نهاية الموسم يمثل الطريقة الأفضل للاحتفال باللقبين اللذين أحرزناهما، وأنا أتحدث بالنيابة عن جميع أعضاء الفريق عندما أقول كم نحن سعداء بالحضور للقاء المشجعين الذين كانوا معنا طوال الوقت، نحن نشعر وكأن أبوظبي قد أصبحت مقر النادي، وننتظر الحضور لمشاركة لحظات الفوز وتحقيق الألقاب مع المشجعين".

بدوره قال مانويل بيليغريني، مدرب الفريق: "إن الفوز بلقبين خلال موسم واحد هو مدعاة للفخر بالنسبة لي وللاعبين ولجميع أعضاء النادي، كما أن الحضور إلى أبوظبي يمنحنا الفرصة لمشاركة هذه اللحظات الخاصة مع المشجعين في هذه الدولة التي نتطلع على الدوام لزيارتها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com