دعم جماهيري كبير للأهلي المصري قبل مواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا (صورة)
دعم جماهيري كبير للأهلي المصري قبل مواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا (صورة)دعم جماهيري كبير للأهلي المصري قبل مواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا (صورة)

دعم جماهيري كبير للأهلي المصري قبل مواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا (صورة)

أدى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري تدريبه الأخير في القاهرة، اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي خارج ملعبه في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بحضور عدد كبير من جماهيره.

ويخوض الأهلي مباراة صعبة على ملعب رادس في تونس العاصمة، يوم السبت المقبل، بعد تعادله 2-2 ذهابًا في برج العرب على مشارف مدينة الإسكندرية الساحلية يوم السبت الماضي.

وبات الأهلي مطالبًا بالفوز في تونس أو التعادل بنتيجة أكبر لبلوغ قبل النهائي.

ووافقت الجهات الأمنية على طلب الأهلي بحضور جماهيره التدريب الأخير على ملعب "مختار التتش" قبل أن تتوجه البعثة إلى تونس غدًا الخميس.

وتقام المباريات المحلية في مصر بدون جماهير، ويستثنى من ذلك المباريات في البطولات الإقليمية والدولية، لكن يتم تحديد عدد المشجعين الذين يحضرون هذه المواجهات.

وقال بطل مصر في موقعه على الإنترنت: إن آلاف الجماهير احتشدت في الملعب قبل بدء التدريب وهتفت للاعبين والفريق.

وأضاف النادي: "حرصت الجماهير على الوجود في ملعب التتش والهتاف لتحفيز اللاعبين من أجل الفوز على الترجي خاصة حارس المرمى شريف إكرامي".

وارتكب إكرامي خطأ فادحًا عند محاولة التصدي لتسديدة غيلان الشعلاني من ركلة حرة وسقطت الكرة من يديه داخل المرمى ليهدي الترجي التقدم 2-1 قبل أن يدرك المغربي وليد أزارو التعادل.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في التتويج ببطولة أفريقيا برصيد ثماني مرات، لكنه أحرز لقب دوري الأبطال لآخر مرة في 2013.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com