بعد خطئه الفادح أمام الترجي.. مدرب الأهلي المصري يكشف مصير شريف إكرامي في لقاء الإياب

بعد خطئه الفادح أمام الترجي.. مدرب الأهلي المصري يكشف مصير شريف إكرامي في لقاء الإياب

كشف حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، عن موقفه النهائي من تولي شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، حراسة المرمى في لقاء العودة أمام الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، في رادس.

وقال البدري في تصريحات خاصة لـ”إرم نيوز”: “شريف إكرامي هو الحارس الأول للفريق وسيكون أساسياً في لقاء رادس، ولن نذبح الحارس من أجل خطأ واحد”.

وأضاف: “رغم أن إكرامي ارتكب خطأ كبيرًا خلال مباراة الذهاب أمس بدخول الكرة في مرماه بسهولة في الهدف الثاني الذي أحرزه الترجي من ضربة ثابتة، إلا أنه يحظى بثقة الجهاز الفنىي، وقد واجه الحارس الدولي سوء توفيق غريبا”.

وعقد حسام البدري، وطارق سليمان، مدرب حراس الفريق، جلسة عاجلة مع إكرامي، للشد من أزره وإزالة الضغوطات من عليه، بعد خطئه في مباراة الترجي التونسي.

وأكد البدري وطارق لإكرامي أنه يجب أن يستعيد مستواه بشكل سريع وعدم التوقف عند الخطأ الذي وقع فيه أمام الترجي، والاستعداد بكل قوة لمباراة العودة بتونس، يوم السبت المقبل.

وشدد المدير الفني وسليمان لحارس الأهلي على أن الجهاز الفني يثق في قدرته، وأن سوء التوفيق الذي واجهه أمام الترجي لن يهز من ثقة الجهاز في قدراته.

إلى ذلك، كشف مصدر بالنادي حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن اتهام محمود طاهر، رئيس النادي، لشريف إكرامي بالتآمر ضده في لقاء الترجي التونسي لصالح محمود الخطيب، منافسه على كرسي رئاسة النادي.

وقالت تقارير صحفية، صباح الأحد، إن طاهر أجرى مكالمة هاتفية مع المدير الفني للفريق، أعرب خلالها عن غضبه من نتيجة المباراة، متهمًا حارس المرمى بالتآمر ضد الفريق.

وأضافت التقارير أن طاهر أرجع تآمر إكرامي بسبب الانتخابات المزمع إجراؤها بالنادي في الفترة المقبلة، إذ إن والده حارس الأهلي الأسبق، يعد الصديق الأقرب لمحمود الخطيب، الذي أعلن ترشحه لرئاسة الأهلي.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ”إرم نيوز”: “كل ما تردد غير صحيح بالمرة ومجرد إشاعات مغرضة”.

وأضاف المصدر: “الأهلي نادي المبادئ لا تحدث فيه مثل هذه الأمور، وشريف إكرامي ارتكب هذا الخطأ بضع مرات من قبل ما ينفي وجود مؤامرة ضد رئيس النادي الحالي”.

وتابع: “طاهر تواصل مع البدري وأكد له أن المجلس يثق في جميع اللاعبين وقدرتهم على الفوز في تونس والصعود للمربع الذهبي”.