بعد الخروج الأفريقي.. تعرف على مصير إيناسيو وأسماء الراحلين عن الزمالك المصري

بعد الخروج الأفريقي.. تعرف على مصير إيناسيو وأسماء الراحلين عن الزمالك المصري

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري إقالة البرتغالي أوغستو إيناسيو المدير الفني للفريق عقب توديع بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب التعادل مع الأهلي الليبي كما أعلن عن مذبحة كبرى في صفوف القلعة البيضاء.

وقال مرتضى عقب لقاء الأهلي الليبي لشبكة ”إرم نيوز“: ”لن أقيل إيناسيو من منصب المدير الفني لو أراد هو الرحيل فليذهب ولن نسدد له الشرط الجزائي أما إذا قرر الاستمرار سيكون وفقًا لشروطي“.

وأضاف: ”سيتم إجراء تعديلات في الجهاز الفني ونعقد جلسة غدًا مع إيناسيو من أجل إخطاره بتلك التعديلات حيث قررنا ضم مدربين مصريين من الثلاثي أشرف قاسم ومحمد صلاح وسامي الشيشيني بالإضافة لإعادة رودريجيز مخطط الأحمال السابق“.

وتابع رئيس الزمالك: ”عقدت جلسة قبل مباراة أهلي طرابلس بدون حضور مترجمه الخاص لمطالبته بوضع مدرب مصري معه في الجهاز المعاون له لكنه رفض بناء على نصيحة باتشيكو مدرب الزمالك السابق الذي أخطره بأنه يرفض وجود محمد صلاح في الجهاز المعاون“.

وأردف: ”لا أريد الحديث عن الهدف الساذج الذي هز شباك الشناوي من منتصف الملعب، أو كارثة محمود الونش وضربه للاعب الأهلي الليبي داخل منطقة الجزاء“.

واستطرد منصور: ”الآن أعلن أسماء اللاعبين الراحلين من الفريق وهم أحمد جعفر ومحمود الونش ومايوكا ومصطفى فتحي وعلي فتحي وأسامة إبراهيم وإسلام جمال ومن الواضح أنه يجب عليّ أن أقوم أنا بالتقييم وليس المدرب“.

وواصل حديثه: ”اللاعبون حصلوا على كامل أموالهم في الفترة الماضية ولا يغفر لهم أي شيء الخروج الإفريقي اليوم.. كفانا فشلًا حتى الآن“.

وفي نفس السياق وجه مرتضى منصور انتقادات حادة للمشجعين بعد أعمال شغب في مباراة أسفرت عن الخروج من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم اليوم الأحد وتوعدهم بعدم دخول أي لقاء مقبل.

وقال منصور غاضبا ”لا يوجد شخص لم يتعرض للسباب من المشجعين قبل المباراة. بعد التقدم بهدف ألقوا الألعاب النارية. ما هذا الإجرام؟ من يستطيع اللعب في هذه الأجواء؟ هذه كانت تجربة لعودة الجماهير“.

وأضاف لمحطة أون سبورت التلفزيونية ”هذا أسود يوم في حياتي بسبب هذا الجمهور.. الكراسي تعرضت للكسر خلال سير اللقاء نفسه وليس بعد الهزيمة فقط.. لن أسمح بدخول الجماهير من جديد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com