مصر.. إيناسيو يدافع عن أدائه مع الزمالك

مصر.. إيناسيو يدافع عن أدائه مع الزمالك
Football Soccer - Egyptian Premier League - El Zamalek v El Ismaily - Petro Sport Stadium, Cairo, Egypt - 3/5/17 - El Zamalek coach Augusto Inacio of Portugal reacts during the game. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: رويترز

قدّم البرتغالي أوغوستو إيناسيو مدرب الزمالك كشف حساب قصيرًا لما أنجزه مع الفريق المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم منذ توليه مسؤولية تدريبه وحتى الآن.

وتعاقد الزمالك مع إيناسيو في الأسبوع الأول من أبريل الماضي وكان الفريق في المركز الرابع بمسابقة الدوري المحلي، لكن الفريق يحتل حاليًا المركز الثالث قبل الجولة الأخيرة من الموسم.

وقال إيناسيو إن فريقه في الجولات العشر الأخيرة من الدوري حصد أكبر عدد من النقاط بين فرق البطولة.

وأضاف في تصريح لموقع الزمالك الرسمي على الإنترنت: ”الفريق حقق 8 انتصارات، من بينها 6 انتصارات متتالية في الدوري الممتاز وهو معدل أكثر من رائع لم يحققه باقي المنافسون في البطولة“.

وتابع المدرب البرتغالي: ”نسعى إلى مصالحة الجماهير في دوري أبطال أفريقيا بالفوز على أهلي طرابلس الليبي والتأهل لدور الـ 8“.

وأكد مدرب الزمالك أن الإصابات التي يعاني منها فريقه لن تؤثر على أدائه أمام ممثل ليبيا مضيفًا: ”لدينا بعض الإصابات المؤثرة في الفريق، ولكننا سنعمل على تداركها في المباراة يوم الأحد لأنها أصبحت مباراة مصيرية“.

وتابع: ”لم أستبعد لاعبًا من المباراة بسبب خلاف، ولكن الإصابات أجبرتنا على استبعاد بعض اللاعبين وعلاقتي بجميع اللاعبين جيدة للغاية“.

وسيلتقي الزمالك مع أهلي طرابلس غدًا الأحد في الجولة الأخيرة لدور المجموعات، ويحتاج إلى الفوز حتى يتأهل بشرط ألا يفوز كابس يونايتد الزيمبابوي على مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري.

ويتوقع أن يقرر الزمالك مستقبل المدرب البرتغالي بعد المباراة الأفريقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة