الزمالك واتحاد العاصمة.. إيناسيو واثق من الفوز و“الجزائري“ يتسلح بمهاجم جديد

الزمالك واتحاد العاصمة.. إيناسيو واثق من الفوز و“الجزائري“ يتسلح بمهاجم جديد

المصدر: د ب أ

أكد البرتغالي أغوستو إيناسيو، مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري، ثقته في قدرة لاعبيه على الخروج بأفضل نتيجة إيجابية خلال مواجهة مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بدوري أبطال أفريقيا.

ويحل الزمالك ضيفا على اتحاد العاصمة الجزائري الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الزمالك(الملقب بالأبيض) ترتيب المجموعة الثانية لدوري الأبطال برصيد 5 نقاط يليه اتحاد العاصمة بأربع نقاط وبفارق الاهداف أمام أهلي طرابلس، صاحب المركز الثالث، في حين يتذيل كابس يونايتد الزيمبابوي الترتيب بثلاث نقاط.

ووصلت بعثة الزمالك الى الجزائر اليوم الأحد لخوض المباراة التي ستقام على ملعب 5 يوليو .

وشدد إيناسيو، في تصريحاته للبعثة الإعلامية المرافقة للفريق الأبيض، على أهمية الفوز على الفريق الجزائري رغم صعوبة المواجهة التي ستقام وسط جمهوره لكنه الحل الوحيد لأبناء ميت عقبة لإنعاش آمالهم في التأهل.

وقال مدرب الزمالك: ”المباراة في غاية الصعوبة ومجموعتنا أكثر مجموعات البطولة القارية قوة وإثارة نظرا لتقارب نقاط الفرق الأربعة فالفارق بيننا وبين كابس المتذيل نقطتان فقط“.

وأضاف إيناسيو أنه شاهد مباراة الذهاب أمام اتحاد الجزائر التي انتهت بالتعادل بهدف لهدف للوقوف على الأخطاء، والنقاط السلبية التي وقع فيها لاعبوه خاصة إضاعة الفرص التهديفية التي يعاني منها في كل لقاء على حد وصفه.

واختتم مدرب الزمالك تصريحاته مشددا على أن جميع لاعبيه يمتلكون الإرادة والروح القتالية الكافية لخوض مواجهة الفريق الجزائري والخروج من المباراة بأفضل نتيجة إيجابية ممكنة تحافظ على صدارة المجموعة .

مهاجم جديد لاتحاد الجزائر

على الجانب الآخر أعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري، اليوم الأحد، عن تسجيل مهاجمه الجديد أسامة عكاشة حمزاوي في قائمته الإفريقية، وقانونية مشاركته في المباراة التي يلتقي فيها ضيفه الزمالك.

وذكر اتحاد الجزائر عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أن حمزاوي حصل على إجازة الاتحاد الافريقي لكرة القدم ”كاف“ التي تسمح له بالمشاركة مع اتحاد الجزائر في بقية مباريات المسابقة الإفريقية.

وأوضح النادي أن مشاركة حمزاوي في المباراة أمام الزمالك تبقى رهن إشارة المدير الفني البلجيكي بول بوت، لافتا أن اللاعب يعاني من نقص في اللياقة البدنية مقارنة ببقية زملائه.

يشار إلى أن اتحاد الجزائر ضم نهاية الشهر الماضي عكاشة حمزاوي ”26عاما“ قادمًا من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي، بموجب عقد يمتد لموسم واحد.

وفي نفس السياق حددت إدارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري مبلغ 3 دولارات ثمن تذكرة الدخول إلى ملعب 5 يوليو الذي تقام عليه المباراة.

يذكر أن الزمالك يتصدر المجموعة الثانية متقدما بنقطة واحدة عن كل من اتحاد الجزائر وأهلي طرابلس الليبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com